أبل تكذب تقرير "بلومبرج" بشأن تخفيض دقة Face ID بهاتف أيفون X

الخميس، 26 أكتوبر 2017 03:00 م
أبل تكذب تقرير "بلومبرج" بشأن تخفيض دقة Face ID بهاتف أيفون X ايفون X
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كذبت أبل تقرير صادر من "بلومبرج" يدعى بأن الشركة خفضت دقة تقنية التعرف على الوجه من أجل زيادة إنتاجية هاتف ايفون X، ووصفت التقرير بأنه "كاذب تماما"، وليس له أى أساس من الصحة، والدقة التى أعلنت عنها الشركة لن تتغير.

ويشرح البيان الكامل من أبل أن الدقة الخاصة بميزة Face ID داخل هاتف ايفون X التى أعلنت عنها الشركة فى السابق كما هى، ولكن المحللين يقولون إن من الممكن أن يكون تقرير "بلومبرج" الذى قال إن أبل خفضت مواصفات الجودة لتسريع عملية الإنتاج، صحيح أيضا، لأن الشركة الأمريكية استخدمت صيغة عامة عند تكذيب التقرير.

ايفون X
ايفون X

 

وأشار تقرير سابق لصحيفة "وول ستريت جورنال" إلى أن وحدات استشعار Face ID تسبب مشاكل فى إنتاج عدد كبير من وحدات ايفون X، وبعدها ظهر تقرير "بلومبرج" الذى يوضح خطوات أبل للتغلب على هذا الأمر.

وتقول أبل أن العملاء كان لهم ردة فعل إيجابية للغاية عن الكشف لأول مرة عن هاتف ايفون x، والشركة تريد أن يصل الجهاز إلى أيدى الجميع للاستمتاع بالمزايا الجديدة، وأضافت أن نظام المصادقة قوى وآمن وسهل الاستخدام بشكل لا يصدق، ولم تتغير جودة ميزة التعرف على ملامح الوجه، فإن احتمال فتح شخص عشوائى لهاتف ايفون X لا يزال 1 فى المليون.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة