ضبط عاطل لسرقته دراجتين بخاريتين فى حملة أمنية بالبحر الأحمر

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 07:51 ص
ضبط عاطل لسرقته دراجتين بخاريتين فى حملة أمنية بالبحر الأحمر سجن - صورة أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث قسم شرطة رأس غارب، من ضبط عاطل متهم بسرقة دراجتين بخاريتين برأس غارب، تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
 
وتلقت وحدة مباحث قسم رأس غارب بلاغا من "أيمن . س" 23 سنة طالب باكتشافه سرقة دراجته البخارية من أمام مسكنه، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2063/2017 جنح رأس غارب.
 
 
وبإجراء التحريات السرية تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد . ع" وعقب تقنين الإجراءات وإعداد أكمنة تمكن الرائد أحمد حوام معاون مباحث قسم رأس غارب من ضبط المتهم.
 
  
وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة واعترف بارتكابه سرقة دراجة بخارية أخرى من نجار، تم التحفظ على المتهم و المضبوطات وجارى العرض على النيابة العامة.
 
 
كما تمكن النقيب لؤى الصياد من ضابط مباحث قسم شرطة أول الغردقة من ضبط "مهران. ر" عامل أسيوط وبحوزته هاتف محمول مسروق عند قيامة ببيع بسعر أقل بكثر من سعره، وبمواجهته اعترف بسرقته عن طريق المغافلة من أحد زبائن الكافيتيريا الأجانب الذى يعمل بها، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 12626 جنح قسم شرطة أول الغردقة لسنة2017 وأخطرت النيابة العامة.
 
        
كما وردت معلومات لضباط مباحث قسم سفاجا مفادها قيام "أحمد. م" عاطل بالاتجار فى المواد المخدرة وعقب تقنين الإجراءات تمكن النقيب مصطفى ذكى من ضابط مباحث قسم سفاجا من ضبطه حال تواجده أمام مسكنه وبحوزته 10 لفافات متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 300 جرام ومبلغ مالى 500 جنية، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1741 إدارى قسم شرطة سفاجا لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة.
 
 
وتمكن ملازم أول عبدالله خالد ضابط مباحث قسم القصير من ضبط "عبدالنبى. ع " عاطل و" أحمد. ع " طالب وبحوزتهما قطعتين حشيش حوالى 15 جرام وعدد 10 أقراص لعقار التامول المخدر، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد التعاطى، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 975 إدارى قسم شرطة القصير لسنة 2017.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة