تقرير: شحنات هاتف أيفون X لن تتجاوز الـ 20 مليون وحدة خلال 2017

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 04:05 م
تقرير: شحنات هاتف أيفون X لن تتجاوز الـ 20 مليون وحدة خلال 2017 ايفون x
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير حديث من خدمة الأخبار اليابانية "نيكى" أن شركة أبل لن تطرح سوى 20 مليون وحدة من هاتف ايفون X الجديد فى الشحنات الأولية الخاصة بهذا العام، وهذا رقم ضعيف للغاية بالنسبة لشعبية هواتف ايفون حول العالم، ويعادل حوالى نصف العدد الإجمالى الذى توقع المحلل الشهير "مينج تشى كو" من شركة KGI أن تشحنه شركة أبل خلال عام 2017، وهذه الأخبار انعكست بالسلب على سهم أبل الذى انخفض بنسبة 1% عقب نشر هذا التقرير.

هاتف ايفون X

وفقا للتقرير فشركة أبل لن تتمكن من شحن سوى 20 مليون وحدة من ايفون X لأنها تكافح من أجل حل المشكلات التقنية بأجزاء معينة من الهاتف الجديد، خاصة التى تتعلق بميزة التعرف على ملامح الوجه الجديدة، وأضاف التقرير أن أبل بدأت بالفعل المفاوضات مع موردين آخرين من أجل تلبية طلبات المستخدمين.

ايفون
ايفون

 

ورفضت شركة أبل التعليق على التقرير الأخير، كما أنها قررت أن لا تفصح عن أى معلومات خاصة بمشكلات تصنيع ايفون X المزعومة أو عدد الشحنات.

شحنات هاتف ايفون X

فى وقت سابق من هذا الأسبوع أصدرت شركة المكونات الإلكترونية الاسترالية AMS AG توقعات بالمبيعات، وقالت أن مخاوف المحللين من الشحنات الضعيفة الخاصة بهاتف ايفون X الجديد فى غير محلها.

من الجدير بالذكر أن هاتف ايفون X الجديد من أبل سيكون متاح للحجز المسبق فى 27 أكتوبر الجارى، كما أنه سيكون متاح للبيع فى الأسواق فى 3 نوفمبر المقبل، وسط توقعات بتحقيق مبيعات ضخمة حول العالم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة