"دمياط تأمر"..مبادرة المحافظ إسماعيل عبد الحميد لمواجهة ارتفاع ألأسعار

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 12:18 م
"دمياط تأمر"..مبادرة المحافظ إسماعيل عبد الحميد لمواجهة ارتفاع ألأسعار الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، ارتفاع الأسعار للسلع الغذائية الأساسية لحياة المواطن، وجشع التجار بعدة سبل، بهدف رفع العبأ عن المواطن، والحد من الاستغلال وتوفير السلع بأسعار مخفضة، بالتزامن مع ارتفاع أسعار معظم السلع بالأسواق، وتضارب أسعارها بين المحال.
 
حيث  أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، عن مبادرة "دمياط تأمر" لتوفير السلع الأساسية من الأرز والزيت والسكر، بأسعار مناسبة فى المجمعات الاستهلاكية، والبيع من خلال سيارات الوحدات المحلية، لتلبية رغبات أبناء القرى والعزب، والتى استمرت على مدار عام كامل، حتى تم إعادة السوق إلى طبيعته، وضبط الأسعار لهذه السلع .
 
ثم كلف محافظ دمياط مديرية التموين، بقيادة سمير عثمان مدير عام تموين دمياط، بطرح اللحوم البلدى "ذبح اليوم" بمنفذى المحافظة وباب الحرس، بسعر ٩٨ جنيها للكيلو بدلا من ١٦٠ جنيها، ابتداء من غد الأربعاء، ووجه المحافظ مديريات الصحة والتموين والطب البيطرى بالإشراف على اللحوم، وذلك حرصا من المحافظ على الاهتمام بمحدودى الدخل.
 
كما قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط، بطرح بعض أصناف الأسماك الطازجة، منها قاروص ،دنيس، بورى، بلطى، وأصناف أخرى، لبيعها فى شوارع المحافظة بأقل من سعر السوق بحوالى 30 :40%.
 
وكان تكليف المحافظ، بأن يكون التوزيع من خلال سيارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية أسبوعيا، أمام ديوان عام المحافظة يوم الأحد، أمام عمر أفندى يوم الاثنين،  ميدان باب الحرس يوم الثلاثاء،  بمنطقة الأعصر الأولى يوم الأربعاء.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة