جنش ينتظر المشاركة الأولى مع الزمالك أمام دجلة بعد مرض الشناوى

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 11:30 م
جنش ينتظر المشاركة الأولى مع الزمالك أمام دجلة بعد مرض الشناوى جنش
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب محمود جنش حارس مرمى الزمالك، موقف زميله أحمد الشناوى من التواجد فى مواجهة وادى دجلة من عدمه، والمقرر لها الأحد المقبل، فى الأسبوع السابع بالدورى الممتاز.

جنش

جنش احتياطى بالموسم الحالى مع الزمالك

وتواجد محمود جنش على مقاعد بدلاء الزمالك فى الموسم الحالى إذ يحرس أحمد الشناوى مرمى الفريق بشكل أساسى منذ بداية الموسم وشارك مع الفريق الأبيض فى الجولات الستة الماضية.

جنش

وكان أحمد الشناوى قد غاب اليوم عن مران الزمالك لليوم الثالث على التوالى بسبب ارتفاع درجة حرارته كما تواجد فى أحد المستشفيات الخاصة برفقة محمد أسامة طبيب الزمالك من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

جنش يطمئن على أحمد الشناوى

يحرص جنش على الاطمئنان على حالة أحمد الشناوى، نظرا للعلاقة الجيدة التى تربط الثنائى إذ لم يبد الأول اعتراضه على الجلوس احتياطا لزميله بالفريق الأبيض.

الشناوى فى المستشفى
الشناوى فى المستشفى

جنش جاهز لحراسة مرمى الزمالك أمام دجلة

كان أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك قد حرص على تجهيز جميع حراس الفريق هذا الموسم للمشاركة فى أى وقت سواء الشناوى أو جنش أو الثنائى الصاعد عمر صلاح ومحمود عبد المنصف.

من المقرر أن تحسم التدريبات المقبلة مدى قدرة أحمد الشناوى على التواجد فى مباراة وادى دجلة من عدمه وفى حال عدم لحاقه بالمباراة سيحرس جنش مرمى الفريق الأبيض لأول مرة هذا الموسم .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة