موضة الشتاء ترفع شعار "بحبحها شويتين".. 5 طرق تلبسى بيهم الـ OVER SIZE

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 08:00 م
موضة الشتاء ترفع شعار "بحبحها شويتين".. 5 طرق تلبسى بيهم الـ OVER SIZE أزياء الشتاء
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختص كل فصل من فصول السنة بالأزياء الخاصة به والتى تميزه عن أى وقت آخر فى العام، ولعل فصلى الخريف والشتاء من أكثر أوقات العام التى تبحث فيهما كل فتاة عن أناقتها الخاصة بأشكال الأزياء الشتوية الفريدة، وتعتبر الأزياء الـ oversizedمن أشكال الأزياء التى تطغى على محال الملابس استعداداً لشتاء هذا العام، فيبدو أن شعار هذا العام هو "البراح" والأزياء الفضفاضة"، حيث أقبل الفتيات على اقتناء تلك القطع من أزياء الoversized لشكلها المختلف عن شكل بقية الأزياء التى ترتديها الفتيات فى الربيع والصيف.

ولعل مما يميز أزياء الشتاء الفضفاضة أنه يمكنك ارتداءها بأشكال مختلفة وتناسب مختلف الأذواق والأجسام، فتعرفى على 5 أشكال مختلفة يمكنك بها ارتداء الأزياء الoversizedموضة شتاء هذا العام:

ازياء الشتاء
ازياء الشتاء

 

أزياء الشتاء
أزياء الشتاء

ارتدى البلوفر الشتوى الطويل أو القصير بنظام الoversize مع الجينز والحذاء الرياضى سيكون ذلك مناسباً لخروجاتك المختلفة فى الجامعة أو مع الأصدقاء.

أزياء
أزياء

 

ازياء
ازياء

تقبل الكثير من الفتيات على ارتداء البلوفر القصير بتلك الأشكال المختلفة مع الجينز أو "الليجن"  للحصول على مظهر كاجوال مختلف فى فصل الشتاء.

الشال
الشال

 

الكارديجان
الكارديجان

ارتدى الشال او الكارديجان الشتوى بهذا الشكل فستكون تلك إطلالة مناسبة ومختلفة عن الشكل المعتاد لارتداء ملابس الشتاء.

الجاكت الجينز
الجاكت الجينز

 

الجاكت الكاروهات
الجاكت الكاروهات

 

الجاكت
الجاكت

 

الجينز
الجينز

يعتبر الجاكت الجينز الواسع من أشكال أزياء موضة 2017 للشتاء، ارتديه بتلك الأشكال مع الجينز كما يمكنك ارتداء الجاكت الكاروهات حيث يعتبر الكاروهات أشكال موضة هذا العام أيضاً.

أزياء محجبات4 - Copy
أزياء محجبات

 

ازياء محجبات - Copy
ازياء محجبات 

 

أزياء محجبات - Copy
أزياء محجبات 

 

أزياء محجبات1 - Copy
أزياء محجبات

تعتبر تلك الإطلالة مناسبة أيضاً للفتيات المحجبات فى فصل الشتاء، حيث يمكنك ارتداء الoversized بأكثر من شكل، فارتديه بالجاكت الجينز أو البلوفر الطويل مع الجينز فسيساعدك ذلك على سهولة الحركة مع الأناقة فى فصل الشتاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة