بالصور.. وكيل تعليم القليوبية يحيل شكوى تلميذ بالابتدائى للشئون القانونية

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 10:53 م
بالصور.. وكيل تعليم القليوبية يحيل شكوى تلميذ بالابتدائى للشئون القانونية طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، إحالة الشكوى المقدمة من شوقية إسماعيل جدة الطفل عفيفى محمد عفيفى الطالب بالصف الثالث الابتدائى بمدرسة الرملة الابتدائية رقم 1 التابعة لإدارة بنها التعليمية، والتى أشارت فيها إلى تعرضه للضرب من إحدى المعلمات بالمدرسة إلى إدارة الشئون القانونية للتحقيق.

 

كما قرر تشكيل لجنة من التوجيه الفنى وإدارة المتابعة للتوجه للمدرسة ومتابعة العملية التعليمية، وفحص ملابسات الواقعة واتخاذ كل الإجراءات القانونية بشأنها.

 

وحذر عجلان، خلال بيان إعلامى، من استخدام العقاب البدنى أو اللفظى مع الطلاب، وأنه ستتم إحالة كل من يتورط فى استخدام ذلك العقاب للتحقيق.

 

وكان طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعاطف سلامة وكيل المديرية، قد التقيا الطالب الذى حضر للمديرية عقب انتهاء اليوم الدراسى، وقاما بتهدئته وتقديم الحلوى له، وأكدا له أن جميع الطلاب هم بمثابة الأبناء، وأن المدرسة للتعليم وتقديم القيم والأخلاق، مطالبين إياه بالاجتهاد فى الدراسة وتحصيل العلم.


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة