طفل عمره 3 سنوات مولود بدون فتحات فى العين ويحتاج جراحة بـ 300 ألف جنيه

الخميس، 19 أكتوبر 2017 06:55 م
طفل عمره 3 سنوات مولود بدون فتحات فى العين ويحتاج جراحة بـ 300 ألف جنيه الطفل يوسف
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
معاناة إنسانية حقيقية يعانيها طفل يبلغ من العمر 3 سنوات بعد أن ولد بدون وجود فتحات العين بوجهه، وبعد أن كانت ولادته صدمة لوالديه بهذا الشكل.
 
الطفل يوسف اشرف عبد الظاهر كل احلامه فى الدنيا أن يصبح طبيعى مثل أقرانه وتخرج عينيه من تحت جلد وجهه لترى النورالذى لم يره منذ أن ولد.
 
يقول والده أشرف عبد الظاهر، امين شرطة بمركز ابو تيج ان يوسف يبلغ من العمر الآن 3 سنوات ونصف ومنذ أن ولد فوجىء الجميع بعدم وجود فتحات للعين وما يوجد بالوجه هو فتحتى الأنف ، والفم ومكان فتحتى العين يكسوه جلد سميك.
 
وأضاف والد يوسف : بدأت رحلة البحث عن حل ووضعت في اعتبارى محاولة علاج ابنى مهما كلفنى الأمر. 
 
وبدأت اسافر به للقاهرة ثم اعود لأسيوط ولكن كل مرة كنت أعود بخيبة الأمل لأن الأطباء أكدوا أن العملية صعبة ودقيقة وستتعدى تكلفتها الـ 300 ألف جنيه، وظروفى المادية والأسرية لاتسمح على الاطلاق بإجراء مثل هذه العملية فانا فى النهاية موظف وليس لديى دخل آخر.
 
ويضيف والد يوسف ومن خلال اجراء الفحوصات والإشاعات وكشف النظر تبين أن العين سليمة والنظر لدى الطفل سليم وكل مايحتاجه فقط هو شق الفتحات الجلدية حتى تخرج عين طفلى الي النور.
 
وطالب والد يوسف رئاسة الجمهورية ووزير الصحة انقاذ حياة ابنه مطالبا أصحاب القلوب الرحيمة من الأطباء وأصحاب الجمعيات وكل من لديه حل فى مشكلة ابنه أن يساعده.

تليفون والد يوسف

٠١١٥٨٩٣٥٤٦٧

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة