بالفيديو..طفل يختار الشهيد محمد أحمد عبده مثلاً له فى موضوع تعبير

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 09:27 م
بالفيديو..طفل يختار الشهيد محمد أحمد عبده مثلاً له فى موضوع تعبير الشهيد ملازم أول محمد أحمد عبده
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت أمل المغربى والدة الشهيد محمد أحمد عبده، عن فرحتها وأمتنانها الشديدين تجاه إختيار طفل لم يتجاوز العاشرة من عمره قصة نجلها الشهيد ليكون موضوعاً للتعبير بمدرسته، وتابعت:"عندما قالت لى سيدة أنها تبحث عنى منذ فترة لتخبرنى بأن طفلها فى المرحلة الابتدائية طلب منه موضوع تعبير فزملائه إختاروا شخصيات عامة ومشهورة بينما هو ذهب يروى قصة استشهاد نجلى فرحة بشدة وعلمت أنها رسالة من ربنا أفرحتنى كثيراً كون نجلى الشهيد أصبح قدوة للنشء".

وأضافت والدة الشهيد، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "بين السطور"، الذى تقدمه الإعلامية أمانى الخياط، عبر فضائية "ON Live"، أن أم الطفل الذى كتب موضوع التعبير عن نجلى نشأ على حب الوطن والوطنية والانتماء لتراب الوطن، وتابعت:" أن يقول هذا الطفل أثناء سرد القصة أنه يوماً ما سيكون مكان الشهيد يجعلنا نطمئن على مستقبل مصر..مصر هتسقط أزى وفيها نشىء بهذا الشكل".

من جانبها عرضت مقدمة البرنامج نص موضوع التعبير الذى كتب باللغة الإنجليزية على يد طفل لم يتجاوز العاشرة من عمره وبه جمل كثيرة تعكس مدى الوطنية وحب الوطن الذى يتمتع بها هذا الطفل.

يذكر أن الشهيد ملازم أول محمد أحمد عبده،إستشهد فى أحد الهجمات الإرهابية بالشيخ زويد فى سيناء مطلع شهر يوليو من عام 2015 .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة