أخبار ريال مدريد اليوم عن أصداء التعادل مع توتنهام فى دورى ابطال اوروبا

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 12:55 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن أصداء التعادل مع توتنهام فى دورى ابطال اوروبا جانب من مباراة ريال مدريد وتوتنهام
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حارس مرمى ريال مدريد، الكوستاريكى كيلور نافاس، عقب مباراة فريقه أمام توتنهام الإنجليزى على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، أنه غير مهتم بضم ريال مدريد المحتمل للحارس كيبا أريزابالاجا (أتلتيك بلباو).

حارس ريال مدريد يتحدث عن التعادل مع توتنهام

وعقب المباراة التى انتهت الليلة الماضية بالتعادل 1-1، قال نافاس رداً على سؤاله حول الوصول المحتمل للحارس الجديد، "هذا ليس أمراً جديداً بالنسبة لى، يكفينى الأشخاص الذين يحبوننى حقاً والذين يشعرون بالسعادة مع كل كرة أقوم بصدها، بصرف النظر عما يقال".

وأضاف نافاس، "يجب التحلى بالهدوء، بصرف النظر عن وجود شخص آخر من عدمه، سوف أكافح من أجل مركزى، لا أقلل من قيمة الآخرين، أنا أيضاً لى قيمة، أؤمن بالرب وسيمنحنى القوة للاستمتاع بكل هذا، أشعر بالسعادة والاطمئنان فى كل مرة أخرج فيها لأرض الملعب ثم أرى أسرتى وأصدقائى الذين يحبوننى ويمنحونى القوة لمواصلة الكفاح".

نافاس حارس ريال مدريد
نافاس حارس ريال مدريد

وعن مواجهة توتنهام، أبرز الحارس الكوستاريكى أن "ريال مدريد كان يرغب فى الفوز، مقراً بأن الأمور أحياناً لا تسير كما يرغب المرء".

وحول الأداء الجيد الذى قدمه خلال اللقاء، أكد أنه "يحاول دائماً المساهمة بأقصى ما لديه، وأن كل لاعب يجب أن يقوم بعمله، مضيفا "اليوم تمكنت من تقديم المساعدة وأشعر بالسعادة".

وأبرز حارس ريال مدريد، "نعلم أنه يتعين علينا محاولة أن نكون فى الصدارة، مذكراً فى نفس الوقت العام الماضى كنا فى المركز الثانى بالمجموعة وتوجنا باللقب فى النهاية".

نجم ريال مدريد يتحسر على التعادل أمام توتنهام
 

قال الجناح البرازيلى لنادى ريال مدريد الإسبانى، مارسيلو، إن فريقه كان يستحق الفوز فى المباراة التى تعادل فيها على أرضه أمام توتنهام الإنجليزى 1-1، فى ثالث جولات دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأضاف مارسيلو، "أعتقد أننا كنا نستحق الفوز، خلقنا فرصا أكثر منهم، لكنهم يدافعون جيداً".

وأكد أن التعادل يمثل مشكلة لأن ريال مدريد يسعى للفوز بجميع مبارياته، لكنه قال فى الوقت نفسه إن الوقت حان لكى يتحسن "الميرينجى" ولا يخسر أو يتعادل فى مباريات أخرى على أرضه.

مارسيلو لاعب ريال مدريد
مارسيلو لاعب ريال مدريد

وأشاد مارسيلو بحارس توتنهام، هوجو لوريس، الذى قدم أداءً رائعاً، وتصدى لكثير من الكرات التى صوبها لاعبو الريال على مرماه.

وحول استمرار فريق ريال مدريد فى الخسارة على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، رد مارسيلو: "لا أدرك السبب على وجه التحديد لكننا حاولنا الفوز بهذه المباريات".

كما دافع عن زميله فى ريال مدريد، الفرنسى كريم بنزيما، الذى لم يحالفه الحظ أمام المرمى، قائلاً: "هذه الأمور تحدث، المهاجمون يسجلون الأهداف يوماً ولا يحرزون أى هدف فى يوم آخر. ربما يشعر كريم بالحزن، ليس لأنه لم يسجل هدفاً بل لأننا لم نحقق الفوز".

وعند سؤاله حول تقديم نيابة مدريد أمس دعوى ضده تتهمه فيها بالتهرب من سداد مبلغ بقيمة 490 ألفاً و917 يورو يتعلق بضريبة الربح المفروضة على الأشخاص فى 2013 المالي، اكتفى مارسيلو بالقول إن "المحامين يتولون الأمر".

 

زيدان يعترف بإحباط لاعبى ريال مدريد بعد التعادل
 

وقال مدرب ريال مدريد الإسبانى، زين الدين زيدان، عقب التعادل 1-1 مع توتنهام، إن حارس مرمى الفريق الإنجليزى، هوجو لوريس، سيوقف كرة واحدة من 10 كرات مثل تلك التى تصدى لها من كريم بنزيما، فى إحدى أخطر فرص اللقاء.

واعترف المدرب الفرنسى بوجود حالة من الإحباط بين لاعبى ريال مدريد لعدم تسجيل مزيد من الأهداف فى شباك توتنهام، مثنياً فى الوقت ذاته على أداء حارسى الفريقين.

وأوضح زيدان، أن بنزيما كان يود تسجيل الهدف، ما فعله لوريس، من 10 فرص قد يتصدى لواحدة مثل تلك التى أبعدها، وهو ما حدث اليوم، أرى بنزيما كما أراه دائماً، يتطور كل يوم، سجل فى خيتافى وكان بإمكانه التهديف اليوم لكن حسناً، فلنصبر ونفكر فى المباراة المقبلة".

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

وأضاف زيدان، "عن النتيجة، مثلماً هو الحال دائماً، لا يمكننا الشعور بالسعادة، نريد الفوز على أرضنا، سنحت لنا فرص للفوز باللقاء، خاصة فى الشوط الأول، كان هناك حارسان جيدان للغاية، كيلور فى صفوفنا ولوريس فى صفوف توتنهام، ينبغى بين الحين والآخر تقبل وجود حارس مرمى يتصدى للفرص التى تتاح لك نقوم بالأمور على نحو جيد، دافعوا جيداً، وهو تعادل طبيعى فى النهاية".

كما أكد زيدان أنه ليس "قلقاً" من غياب الدقة التهديفية عن لاعبيه، لكنه عاد وأعرب عن "حزنه"، رغم أنه أبرز الروح التى يتمتع بها لاعبوه الذين "يعدون ويناضلون ويقاتلون".

وتابع المدير الفنى لنادى ريال مدريد "بالشوط الأول الذى قدمناه، خاصة أول 20 دقيقة، وبهذه القوة، لاحت لنا فرص، لكن هناك حارس وسددنا فى القائم. لست قلقاً. سنواصل، نعلم أن هناك مباراة إياب وسنرى إذا كنا سنحصد النقاط الـ3 التى لم نحصدها هنا، هناك فى ويمبلي".

وأضاف "نسعى وراء الفرص، إن لم تتح لك الآن، فهذا لا يعنى شيئاً، أحرزنا 3 أهداف فى مباراة دورتموند، والأمور تتغير من مباراة لأخرى. هو أمر محبط بعض الشيء للاعبين. بعد مباراة على أرضنا بذلوا خلالها كل شىء، يصبح الأمر محبطاً".

واختتم مدرب ريال مدريد "حصلنا على نقطة اليوم، هذه نتيجة منطقية، رغم أننا لعبنا على أرضنا وخسرنا نقطتين فى دورى الأبطال، لعبنا بشكل رائع فى بعض الأحيان. وعموماً يجب الاعتراف بأنهم استحقوا أيضاً هذه النقطة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة