بالصور.. الشرطة الفرنسية تسحل متظاهرين أمام مدرسة يزورها الرئيس ماكرون

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 08:12 م
بالصور.. الشرطة الفرنسية تسحل متظاهرين أمام مدرسة يزورها الرئيس ماكرون مظاهرات فرنسا
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الشرطة الفرنسية، اليوم الثلاثاء، بسحل متظاهرين قاموا بوقفة احتجاجية أمام مدرسة خلال زيارة الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون للمدرسة، بحسب صور نشرتها وكالة رويترز للأنباء.

وأوضحت الصور، قيام الشرطة بالتعامل العنيف مع المتظاهرين، ولم تكن هذه المرة التى تقوم الشرطة الفرنسية بالتعامل العنيف مع المتظاهرين، فقد وضح جليا التعامل القاسى من قبل الشرطة خلال تظاهرات ضد تعديلات ماكرون لقانون إصلاح العمل الفرنسى، والذى أقرة الرئيس الفرنسى الشهر الماضى.

وقالت صحيفة 20 مينيت الفرنسية، اليوم الاثنين، إن الغالبية الفرنسية ليست مقتنعة بحوار الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، الذى أجراه أمس الأحد مع قناة تى إف1، الذى وعد خلاله بحفظ الأمن بشكل ملحوظ خلال الفترة القادمة، وذلك من خلال سلسلة من التدابير المواجهة للإرهاب والهجرة غير الشرعية، وعن سياسة بلاده الخارجية.

وأضحت الصحيفة أن استطلاعا للرأى أجراه معهد هاريس أنتر اكتيف أمس عقب الانتهاء من الحوار، أثبتت أن 61% من الفرنسيين غير مقتنعين بما قاله الرئيس الفرنسى، وأن ثقتهم فيها أصبحت مهزوزة، إذ أجمع البعض أنه فرض الكثير من التعهدات على نفسه، منذ حملته الانتخابية حتى الآن لكن لا ينفذ منها شيئا أو ربما قد يكون نفذ وعودا لم يشعر بها أحد.

بينما هناك 7% فقط من الفرنسيين الذين خضعوا للاستطلاع مقتنعين تماما بأداء وإدارة ماكرون، وأن 32% مقتعنون إلى حد ما بقراراته وطريقة تسييره للبلاد.

تظاهرات فى فرنسا
تظاهرات فى فرنسا

 

جانب من التظاهرات
جانب من التظاهرات

 

مظاهرات
مظاهرات
 
 
الرئيس الفرنسى
الرئيس الفرنسى

 

ماكرون وسط الأطفال
ماكرون وسط الأطفال

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة