طارق حامد يتحدث عن المنتخب وكوبر وطموحه مع الزمالك

الأحد، 15 أكتوبر 2017 09:27 م
طارق حامد يتحدث عن المنتخب وكوبر وطموحه مع الزمالك طارق حامد لاعب وسط الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق حامد، لاعب وسط الزمالك والمنتخب الوطنى، أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى، للاعبى المنتخب وجهازهم الفنى، كان مهما جدًا عقب تحقيق حلم الصعود لنهائيات كأس العالم.

طارق حامد
طارق حامد

طارق حامد يتحدث عن كوبر وعلاقته باللاعبين

قال طارق حامد فى تصريحات خاصة لقناة on sport مع الإعلامى سيف زاهر عبر برنامجه "خاص مع سيف"، أن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة حقق الأهداف التى كانت مطلوبة منه بالصعود لكأس الأمم الأفريقية عقب غياب 3 دورات والتأهل لكأس العالم بعد غياب 28 عاما، وعلق على انتقاد كوبر قائلاً: "كوبر مدرب كويس جدًا وكل اللاعبين بيحبوه".

طارق حامد
طارق حامد

طارق حامد يعلق على موقف غالى وأبو تريكة

كما علق طارق حامد على مشاركة الثنائى محمد أبو تريكة وحسام غالى مع المنتخب الوطنى فى كأس العالم قائلا: "أبو تريكة لاعب كبير ولكن أوضح موقفه بأحقية الجيل الحالى فى المشاركة بكأس العالم وحسام غالى إضافة لأى مكان".

 

طارق حامد يؤكد رغبته فى تحقيق البطولات مع الزمالك

أما عن طموح الزمالك فى الموسم الحالى أوضح طارق حامد إن طموح الفريق الأبيض يتمثل فى تحقيق البطولات بعد توفير كل الإمكانيات من قبل مرتضى منصور رئيس النادى.

طارق حامد
طارق حامد
 
كان الدكتور أحمد شعراوى، محافظ الدقهلية، قد كرم طارق حامد، بتسمية مركز شباب كفر الأصالى باسم اللاعب، تكريمًا له على مساهمته فى صعود المنتخب الوطنى لكأس العالم 2018 بروسيا.
 
وأبدى محافظ الداقهلية سعادته بتحقيق المنتخب لحلم التأهل لمونديال روسيا، مشيدًا بطارق حامد على دوره خاصة إنه أحد أبناء الداقهلية قائلاً: "ابن بلد وكان إصرار على تحقيق حلمه ودوره داخل مباراة الكونغو كان مهمًا للغاية".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة