القبض على عاطل وراء خطف هواتف السيدات باستخدام دراجة بخارية فى شبرا

الأحد، 15 أكتوبر 2017 12:52 م
القبض على عاطل وراء خطف هواتف السيدات باستخدام دراجة بخارية فى شبرا المتهم والمضبوطات
كتب محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على عاطل، تخصص فى خطف الهواتف المحمولة من السيدات بمنطقة شبرا، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى رجال مباحث قسم شرطة شبرا، بلاغا من "سوسن ف ع" 43 سنة، ربة منزل، وأفادت بأنها أثناء سيرها بشارع أحمد حلمى، فوجئت بقيام أحد الأشخاص يستقل دراجة بخارية "توك توك" بخطف حقيبة يدها وبداخلها هاتف محمول، ومبلغ 400 جنيه، وفيزا كارت وبعض متعلقاتها الشخصية، وفر هاربا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5361 لسنة 2017م جنح القسم، وتولت النيابة التحقيق.
 
ومن خلال التحريات أمكن التوصل الى أن وراء ارتكاب الواقعة "إسلام ع ع" 18 سنة، عاطل، فتم إعداد الأكمنة وضبطه أثناء استقلاله الدراجة البخارية "توك توك" المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبحوزته كافة المسروقات.
 
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، وبتطوير مناقشته اعترف بارتكاب 2 واقعة سرقة بذات الأسلوب، وسرقة هاتف محمول من طالبة، وسرقة حقيبة يد بداخلها مبلغ 1200 جنيه وبعض المتعلقات الشخصية من ممرضة، وتم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه من المجنى عليها الثانية لدى عميله، وضبط مبلغ 400 جنيه بمسكنه من متحصلات الواقعة الثالثة.
 
وأضاف المتهم بإنفاقه باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفتا على المضبوطات واتهماه بالسرقة، وأضافت المجنى عليها الأخيرة بعدم قيامها بالإبلاغ عن واقعة السرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة