أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. محمد سالم أول المرشحين فى انتخابات الترسانة

السبت، 14 أكتوبر 2017 12:59 م
بالصور.. محمد سالم أول المرشحين فى انتخابات الترسانة محمد سالم يترشح بانتخابات الترسانة
كتب ــ أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم رجل الأعمال محمد سالم بأوراق ترشحه فى انتخابات نادى الترسانة القادمة ليكون أول المرشحين بشكل رسمى على مقعد العضوية ضمن قائمة طارق السعيد، ويعد من أبرز المنافسين على مقاعد العضوية .

وبدأ اليوم، السبت، فتح باب الترشح لانتخابات نادى الترسانة المقرر لها 30 نوفمبر المقبل، ويستمر تلقى طلبات الترشح لانتخابات الشواكيش حتى الخميس المقبل.

وكان طارق السعيد قد أعلن عزمه الترشح فى انتخابات الترسانة المقبلة على رأس قائمة تشمل عدداً كبيراً من رموز الشواكيش، وتضم شاكر عبد الفتاح على مقعد نائب الرئيس، وفريد أبو الدهب فى أمين الصندوق، وفى العضوية عمر الأيوبى ومحمد سالم وثروت جميل ومحمد سلام ومحمد جلال وعبد الرحمن أبو عوف وعماد حمدى ومحمد إمام وشريف شعبان وهشام الديك وشريفة الكارم  وعضوية تحت السن على خطاب ومؤمن شاكر ومحمد طارق.

وكانت اللجنة الأولمبية قد طلبت من مسئولى نادى الترسانة تحديد موعد الانتخابات، ودعوة الجمعية العمومية لاختيار مجلس جديد يقود قلعة الشواكيش 4 سنوات مقبلة، مشددة على أنه لا بد من الدعوة لعقد جمعية عمومية عادية للنادى لانتخاب مجلس إدارة جديد فى مدة لا تقل عن 45 يوما ولا تزيد عن 60 يوما، وإلا تعرض النادى للجزاء المنصوص عليه فى القانون.

رجال الأعمال محمد سالم
رجال الأعمال محمد سالم

 

محمد سالم أثناء الترشح
محمد سالم أثناء الترشح

 

محمد سالم يترشح بانتخابات الترسانة
محمد سالم يترشح بانتخابات الترسانة

 

محمد سالم
محمد سالم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة