ثنائى "الانتظار" بالزمالك يرفعان راية العصيان والعقوبات فى انتظارهما

الخميس، 12 أكتوبر 2017 06:00 ص
ثنائى "الانتظار" بالزمالك يرفعان راية العصيان والعقوبات فى انتظارهما أسامة إبراهيم لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع الثنائى أسامة إبراهيم و على فتحى لاعبا نادى الزمالك المقيدين فى قائمة الانتظار، راية العصيان بالامتناع عن الحضور للتدريبات خلال الفترة الأخيرة رغم انتظام اللاعبان فى مران الفريق الأبيض مؤخراً .

وبدأت أزمة أسامة إبراهيم و على فتحى مع الزمالك بعد وضعهما على قائمة الانتظار ولم ينضم الأول لأى نادى حتى غلق باب القيد بينما أنتقل على فتحى للاتحاد ثم فسخ التعاقد ليعود للزمالك ولم يتمكن الثنائى من الانضمام لأى نادى بسبب غلق باب القيد سواء داخل أو خارج مصر .

وشهدت الأيام الماضية تواجد الثنائى فى تدريبات الزمالك بشكل طبيعى حيث خضع على فتحى لبرنامج علاجى بسب معاناته من الإصابة ووافق المونتنيجرى نيبوشا على تواجدهما فى التدريبات رغم عدم قدرتهما على المشاركة لكن اللاعبان أنقطعا عن التدريبات نهائيا خلال الأيام الماضية .

ووفقا لمصدر مطلع داخل الزمالك فتح النادى الأبيض عداد العقوبات تجاه الثنائى خاصة أنه وفقا للوائح اتحاد الكرة يجب سداد مستحقاتهما المالية بشكل طبيعى رغم عدم مشاركتهما فى المباريات بعد التواجد فى قائمة الانتظار وسيتم خصم العقوبات من مستحقات الثنائى وفقا للائحة الداخلية وعدد أيام الغياب .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة