إخلال سبيل مساعدة ستايلست فى واقعة اتهامها بقتل زوجها بالدقى

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 05:31 م
إخلال سبيل مساعدة ستايلست فى واقعة اتهامها بقتل زوجها بالدقى خلافات زوجية - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة الدقى، إخلاء سبيل مساعدة "ستايلست"، بضمان مالى قدره ثلاثة آلاف جنيه، لاتهامها بضرب زوجها ما أفضى إلى موته.

 

 تحقيقات النيابة برئاسة المستشار حسن على الجالوس، مدير النيابة، وسكرتارية هانى حاتم، كشفت نشوب خلافات زوجية بين الزوجة "أميرة. م"، 24 سنة، مساعدة استايلست شهير، وزوجها "ابراهيم. م"، 25 سنة، موظف بشركة سياحة، بعد 5 أشهر من الزواج، بسبب تعاطى الأخير للمواد المخدرة بكافة أنواعها، وطالبته بالكف عن إهدار أموال الأسرة على المخدرات، للاستغلالها فى حياتهم الزوجية

 

وأشارت التحقيقات، إلى أن الزوج تعدى على زوجته بالضرب المبرح، مما دفعها الاستعانة بـ"بونبونيرة" ورشقته بها فأصابته فى مؤخرة رأسه، فأصيب بجرح فى رأسه وانتقل للمستشفى لكنه عاد بعد إجراء الإسعافات الأولية وفى اليوم التالى توجه لعمله، وبعد عودته تحدث إلى والده وطلب منه النزول للمقهى للجلوس معه، لكن الزوج تأخر، وفوجئ الأب بأحد أصدقاء نجله يتصل به ويخبره بأنه فى مستشفى بأكتوبر لتعرضه بوعكة صحية.

 

وكشفت التحقيقات، عن أن الأب توجه للمستشفى على الفور لكنه لم يجد أصدقاء ابنه وأخبره الأطباء أنه ربما تعاطى جرعة مخدرات زائدة، ويجب نقله إلى معهد السموم، وبالفعل تم نقله لكنه توفى بعد عدة أيام من خضوعه للعلاج.

 

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على تفاصيلها وملابساتها، كما طلبت تقرير الطب الشرعى للوقوف على سبب الوفاة، كما استدعت صديقى الزوج المتوفى الاشتباه فى أنهما صحباه فى جلسة لتناول مخدر الهيروين التى أودت بحياته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة