شركة مياه القناة: إلزام المقاولون بوضع لافتات بمواعيد إنهاء مشروعات التجديد

الإثنين، 09 يناير 2017 03:12 م
شركة مياه القناة: إلزام المقاولون بوضع لافتات بمواعيد إنهاء مشروعات التجديد جانب من الاجتماع
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمود طه عبد اللطيف رئيس شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحى، أهمية الحفاظ على الموارد المالية وتنميتها.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده للوقوف على بعض النقاط المتمثلة فى وضع برنامج زمنى للتنفيذ لجميع المشروعات، والتزام المقاول بوضع لافتة بحجم كبير فى أكثر من مكان ظاهر بعنوان المشروع وموعد الانتهاء منه، خاصة عمليات الإحلال والتجديد من خلال إدارة العقود بالشركة وضرورة الاهتمام بمتابعة التسويات المالية لمشروعات الإحلال مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، وسرعة تنفيذ وإحياء مراكز التكلفة مع تطبيق برنامج Advac ووضع خطة زمنية للانتهاء من تطبيقها بجميع المحطات.

وقال بيان للشركة اليوم، إن الإجتماع ناقش كيفية التصرف فى "الكهنة"، مع الوضع فى الاعتبار إصلاح المعدات طبقا لخطة واضحة ووضع مقترح لمكافأة وتحفيز الأداء، وأكد طه على ضرورة حساب القيمة الإجمالية لمبالغ تأمين الاستهلاك لجميع المحطات لدى شركة الكهرباء وتوفير العدادات المطلوبة للعملاء خاصة عدادات القوات المسلحة وربط الودائع لدى البنوك للحصول على أفضل العروض.

وطالب طه بتحديد نسب التحصيل للمحصلين كل 15 يوما، وتحديد نسب محددة لكل منطقة وتحديد نسب التحصيل من المديونية والالتزام بتسليم الإصدارات للمحصلين فى الفترة من 7-10 من كل شهر مع تقفيل الدورة السابقة، إضافة إلى ذلك تحديد موعد أسبوعى لتقفيل حساب ما تم من الوصلات المخالفة ومقايسات العملاء الجدد فى كل منطقة وحصر وتدقيق قيمة المديونية الخاصة بكافة العملاء وسيتم محاسبة مدراء المناطق فى حال عدم التنفيذ لنسب التحصيل.

وأشار طه إلى إعادة ترقيم سلسلة الفواتير طبقا لعناوين المشتركين، واختيار منطقة لتطبيق منظومة الهاند هيلد بها واختيار بعض المناطق لتنشيط التحصيل بالتعاون مع إدارة التوعية بالشركة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة