أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يكشف روشتة بقاء رونى فى الملاعب

الإثنين، 09 يناير 2017 03:01 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يكشف روشتة بقاء رونى فى الملاعب مورينيو ورونى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن بقاء واين رونى "الجولدن بوى" قائد الشياطين الحمر لأطول فترة ممكنة داخل الملاعب أمر يعتمد عليه بشكل شخصى.

واين رونى

واين رونى

مورينيو يطالب رونى بالمزيد إذا أراد مواصلة مشواره فى الملاعب

أشار المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى تيلجراف" الإنجليزية، إلى أن رونى إذا أراد البقاء داخل الملعب مع مان يونايتد أمراً يتوقف عليه بالحرص على تقديم الأفضل وتسجيل الأهداف ليظل دائماً فى الصورة.

 

أوضح مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال تصريحاته، أن مشوار رونى البالغ من العمر 31 عاماً يمكن أن يمتد داخل الملاعب لفترة طويلة مثل مايكل كاريك وزالاتان إبراهيموفيتش نجوم الفريق أصحاب الـ35 عاما لكن يتطلب الأمر إدارة واعية من رونى.

 

كان واين رونى قائد مانشستر يونايتد الإنجليزى قد عادل رقم بوبى تشارلتون الهدف التاريخى للنادى ووصل للهدف رقم 249 مع الشياطين الحمر، فى المباراة التى جمعت فريقه بريدينج ضمن منافسات دور الـ64 لكأس الاتحاد الإنجليزى وانتهت بفوز الأول برباعية نظيفة.

 

الجولدن بوى
الجولدن بوى

أسطورة أرسنال تشيد برونى بعد معادلة رقم تشارلتون

من جانبه، أشاد مارتن كيون أسطورة أرسنال الإنجليزى، بواين رونى قائد مانشستر يونايتد بعد نجاحه فى الوصول إلى الهدف رقم 249 ومعادلة رقم بوبى تشارلتون الهداف التاريخى للنادى خلال مباراة ريدينج بدور الـ 64 لكأس الاتحاد الإنجليزى.

 

قال أسطورة أرسنال فى تصريحات ذكرتها صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن رونى لاعب استثنائى بعد معادلة رقم تشارلتون الهداف التاريخى لمان يونايتد بـ249 هدفاً ما جعله ينصب نفسه كأحد أفضل اللاعبين على مر التاريخ.

 

أوضح مارتن كيون، أن معادلة رونى لرقم تشارلتون سيلعب دوراً كبيراً فى أدائه مع مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة