محافظ سوهاج: إنشاء أول فرع لمستشفى أبوريش لعلاج الأطفال بالمحافظة

الأحد، 08 يناير 2017 08:39 م
محافظ سوهاج: إنشاء أول فرع لمستشفى أبوريش لعلاج الأطفال بالمحافظة مستشفى ابو الريش
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم إنه قد تم اختيار محافظة سوهاج من بين محافظات الصعيد لإنشاء فرع لمستشفى أبوالريش لعلاج الأطفال بسوهاج لخدمة أبناء سوهاج ومحافظات الصعيد.

وأوضح عبدالمنعم  أن المحافظة قامت خلال الأيام الماضية بالتنسيق مع وزير التعليم العالى وعميد كلية طب القاهرة، ووزير الإسكان للتاكيد على رغبة المحافظة فى إنشاء فرع للمستشفى بمدينة سوهاج الجديدة وأضاف "عبدالمنعم"، أن وجود كلية طب جامعة سوهاج والخبرات العلمية والطبية والكوادر البشرية، سوف يساهم فى نجاح المشروع بمحافظة سوهاج، بالإضافة إلى وجود الأرض اللازمة لإنشاء المستشفى وكافة التراخيص .

 وقال إننا نسعى لأن تكون محافظة سوهاج هى العاصمة الطبية لمحافظات الصعيد وذلك من خلال إنشاء المراكز والمستشفيات المتخصصة مشيرا إلى أنه قد تم بالفعل البدء فى إنشاء مستشفى لعلاج الإدمان ببلصفورة ومستشفى آخر للطب النفسى بمدينة سوهاج ومركز لطب وجراحة العيون بحى الكوثر بالإضافة إلى الصروح الطبية الموجودة بالفعل وعلى رأسها مستشفى سوهاج الجامعى ومركز علاج الأورام ومستشفى الجهاز الهضمى والقلب.

وأضاف أن إنشاء المستشفيات والمراكز المتخصصة يساهم بقوة فى الارتقاء بالمنظومة الطبية بمحافظات الصعيد، وتقديم خدمة متميزة لابناء الصعيد توفر عليهم عناء السفر والتنقل إلى القاهرة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة