اليوم فى الكالتشيو.. يوفنتوس من أجل أول فوز فى 2017.. وروما بدون صلاح

الأحد، 08 يناير 2017 09:00 ص
اليوم فى الكالتشيو.. يوفنتوس من أجل أول فوز فى 2017.. وروما بدون صلاح محمد صلاح يغيب عن روما فى الكالتشيو
هشام البلك ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعود عجلة الدوري الإيطالي لكرة القدم إلى الدوران بعد توقف أسبوعين، ويسعى يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر إلى متابعة سلسلة انتصاراته عندما يستقبل بولونيا الخامس عشر اليوم الأحد بتمام العاشرة إلا الربع مساءً فى ختام الجولة التاسعة عشرة.
 
ويبحث لاعبو "السيدة العجوز" عن تعويض خسارتهم أمام ميلان في كأس السوبر بركلات الترجيح فى الدوحة في 23 ديسمبر، علمًا بأن مباراتهم مع كروتوني تأجلت إلى الثامن من فبراير المقبل إفساحاً في المجال لخوض مباراتهم الخارجية.
 
ويتصدر فريق المدرب ماسيميليانو أليجري الترتيب بفارق 4 نقاط عن روما الثانى الذى لعب مباراة أكثر، ويسعى تالياً إلى تحقيق فارق كبير مطلع سنة 2017 يضعه على الطريق الصحيح لإحراز لقبه السادس توالياً فى "السيريا إيه".
 

روما من دون صلاح

 
في المقابل، يحل روما الثانى فى الرابعة عصراً ضيفاً على جنوى الثاني عشر، الذى خسر آخر مباراتين، وتبدو نتائج الذئاب متقلبة إذ خسر مرتين فى آخر خمس مباريات، لكن يشفع له تعادله مرتين فقط في 18 مباراة، ما أبقى باب المنافسة مفتوحًا مع يوفنتوس.
 
وسيكون المدرب لوتشيانو سباليتي محرومًا من نجم وسطه الهجومى المصرى محمد صلاح الذي التحق بمنتخب بلاده لخوض كأس الأمم الأفريقية التى تنطلق فى الجابون  14 يناير وتستمر حتى 5 فبراير.
 
محمد صلاح
محمد صلاح
 
كما يعاني المدافع اليونانى كوستاس مانولاس والبلجيكي توماس فرمايلين من إصابات عضلية. 
 
ورغم أن جنوى يحتل المركز الثانى عشر، إلا أنه تغلب على يوفنتوس وميلان وتعادل مع نابولي على ملعبه "لويجي فيراريس".
 
ويخوض لاتسيو صاحب المركز الرابع  مباراة سهلة ضد ضيفه كروتوني، فيما يستضيف ميلان الخامس والذى يملك مباراة مؤجلة، أمام كاليارى الرابع عشر على ملعب "سان سيرو".
 
يشار إلى أن مباراة بيسكارا وفيورنتينا التى كان مقررًا لها اليوم أيضًا، تأجلت بقرار من الاتحاد الإيطالى بسبب سوء الطقس الشديد البرودة ما تسبب فى كميات هائلة من الثلوج اجتاحت أرضية ملعب أدرياتيكو والمدرجات ما يصعب من إقامة اللقاء.
ملعب بيسكارا تغطيه الثلوج
ملعب بيسكارا تغطيه الثلوج
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة