جوارديولا يضع آمالاً كبيرة على خماسية وستهام

السبت، 07 يناير 2017 04:56 م
جوارديولا يضع آمالاً كبيرة على خماسية وستهام جوارديولا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدا بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى سعيدًا بالفوز الكبير لفريقه 5-صفر على وستهام يونايتد فى كأس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، أمس الجمعة، وتمنى أن يسهم هذا الانتصار فى تعزيز "ثقة" لاعبيه فى باقى الموسم.

 

وتأهل سيتى للدور الثالث (دور 32) للبطولة بالفوز على استاد لندن ليواصل انتصاراته بعد فوزه فى أربع من أخر خمس مباريات بالدورى، لكنه يتراجع بسبع نقاط عن تشيلسى المتصدر وتعرض لانتقادات عقب الأداء المتقلب فى بعض المباريات مؤخرا.

 

وقلل مدرب سيتى من الانتقادات بعد الفوز على بيرنلى بالدورى يوم الاثنين الماضى، وألمح فى مقابلة بعد ذلك إلى تفكيره فى الاعتزال.

 

وقال جوارديولا لهيئة الإذاعة البريطانية بى.بى.سى "أخيرا أصبحنا قادرين على الاحتفاظ بالكرة أكثر من المباريات السابقة، حيث كان الأمر مستحيلا إلى حد كبير لذلك فقد قدمنا مباراة أفضل بكثير مما سبق. صنعنا عدة فرص وعندما يحدث ذلك نتلقى أهدافا أقل وبالطبع هذا يساعدنا كثيرا".

 

وتابع: "من المهم دائمًا الفوز خارج ملعبك والمباراة ليست سهلة أمام وستهام فى الكأس، أتمنى أن يساعدنا ذلك فى تدعيم ثقة اللاعبين للأداء بنفس المستوى فى كل مباراة. يجب أن يؤمنوا بقدرتهم على المنافسة فى أى مكان".

 

وظهر سيتى بصورة لا تقهر وسحق وست هام بالتقدم عبر ركلة جزاء نفذها يايا توريه، الذى بدا أنه استعاد مستواه ومكانته فى تشكيلة الفريق بعد فترة غياب فى بداية الموسم بنجاح.

 

ووضع هافارد نوردفيت هدفا بالخطأ فى مرمى فريقه وست هام قبل أن يضيف ديفيد سيلفا الهدف الثالث لسيتى فى الشوط الأول بينما أضاف سيرجيو اجويرو وجون ستونز - الذى أحرز أول أهدافه مع الفريق - الهدفين الرابع والخامس فى الشوط الثانى.

 

وقال ستونز "كان من المفترض أن أسجل أهدافا فى المباريات السابقة لكن من الجيد هز الشباك فى الكأس. اعتقد أننا تناقلنا الكرة بشكل جيد. غيرنا طريقة لعبنا وظهرنا بشكل جيد للغاية.. كما أن الخروج بشباك نظيفة كان جيدا لأننا لم نحقق ذلك كثيرا."









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة