موقع "هوليداى تشك" يمنح الجائزة الذهبية لفندق "دانا بيتش ريزورت" بالغردقة.. ويصنفه ضمن قائمة أفضل 10 فنادق عالميا.. ورجل الأعمال "كامل أبو على" يتسلم الجائزة فى بورصة ITB ببرلين مارس المقبل

الجمعة، 06 يناير 2017 06:24 م
موقع "هوليداى تشك" يمنح الجائزة الذهبية لفندق "دانا بيتش ريزورت" بالغردقة.. ويصنفه ضمن قائمة أفضل 10 فنادق عالميا.. ورجل الأعمال "كامل أبو على" يتسلم الجائزة فى بورصة ITB ببرلين مارس المقبل فندق "دانا بيتش ريزورت" بالغردقة المملوك لرجل الأعمال كامل أبو على
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل فندق "دانا بيتش ريزورت" بالغردقة المملوك لرجل الأعمال كامل أبو على، على الجائزة الذهبية من موقع "هوليداى تشك" كأفضل فندق لعام 2017 من ضمن 10 فنادق على مستوى العالم.

فندق دانا بيتش ريزورت (1)

وقال رجل الأعمال كامل أبو على، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه لأول مرة يحصل فندق مصرى على الجائزة الذهبية، ويتم تصنيفه فى قائمة أفضل عشرة فنادق عالميا، الأفضل من حيث جودة الخدمة والموقع، والنواحى الترفيهية التى يقدمها الفندق لزائريه، معلنا عن تسلمه الجائزة على هامش فعاليات بورصة ITB المقرر انعقادها فى برلين مارس المقبل.

فندق دانا بيتش ريزورت (2)

وأضاف "أبو على" أن الجائزة جاءت وفقا لتقييم السياح الألمان، الذين قضوا إجازاتهم بفندق "دانا بيتش ريزورت"، مشيرا إلى أن الجائزة الذهبية التى حصل فندقه عليه تعد رسالة إيجابية للعالم بأن المقصد السياحى المصرى يسير بخطى ثابتة نحو العالمية فى المجال الفندقى.

فندق دانا بيتش ريزورت (3)

وتوقع "أبو على" أن تشهد الحركة السياحية الوافدة من السوق الألمانى إلى مصر، تحسنا ملحوظا، خلال الفترة المقبلة، مطالبا بتكثيف الحملات الترويجية للمقصد المصرى السياحى بالمدن الألمانية لزيادة التدفقات السياحية، لافتا إلى أن عدد الرحلات الوافدة من ألمانيا تزيد عن 115 رحلة أسبوعية.

فندق دانا بيتش ريزورت (4)

ويعتبر موقع "Holiday Check" أشهر المواقع الإلكترونية السياحية، من حيث حجز الرحلات السياحية وتبادل الخبرات والآراء بين السائحين عن المقاصد السياحية التى قاموا بزيارتها، ويزور هذا الموقع ما بين 20-30 مليون زائر شهرياً يقومون بعمل تقييم للفنادق والمنتجعات السياحية والمقاصد السياحية بوجه عام.

فندق دانا بيتش ريزورت (5)

ويتميز الفندق بالعديد من الخدمات التى تضم "حمام سباحة - مطعم  مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية - غرفة تمارين رياضية - بار/صالة لاونج مطل على الشاطئ - إنترنت مجانى - موقف مجانى للسيارات - منتجع صحى - ملعب تنس -جاكوزى".

فندق دانا بيتش ريزورت (6)

ويحتوى فندق "دانا بيتش ريزورت" فئةـ 5 نجوم بالغردقة، على 841 غرفة، ما بين أجنحة غرف لغير المدخنين وغرف عائلية، كما يقدم الفندق تسهيلات لدخول الكراسى المتحركة، و(أنشطة للأطفال - العائلة)، خدمة النقل بالحافلة وموقف مجانى للسيارات والتوصيل من وإلى المطار - إفطار مجانى - تنظيف جاف - خدمة غسيل الملابس - خدمات الاستقبال والإرشاد فريق عمل متعدد اللغات خدمة الغرف - غرف اجتماعات - مجالسة أطفال.

فندق دانا بيتش ريزورت (7)
 
فندق دانا بيتش ريزورت (8)
 
فندق دانا بيتش ريزورت (9)
 
فندق دانا بيتش ريزورت (10)
 
فندق دانا بيتش ريزورت (11)
 
فندق دانا بيتش ريزورت (12)
 
فندق دانا بيتش ريزورت (13)
 
فندق دانا بيتش ريزورت (14)
 
فندق دانا بيتش ريزورت (15)
 
فندق دانا بيتش ريزورت (16)
 
فندق دانا بيتش ريزورت (17)
 
فندق دانا بيتش ريزورت (18)
 
فندق دانا بيتش ريزورت (19)
 
فندق دانا بيتش ريزورت (20)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة