"الاستبدال" يُجدد خريف الغضب بين القطبين.. الأهلي ينتصر فى ملعب الجبلاية ويبحث عن الصفقات.. مرتضى منصور يتمسك بالرفض ويعلن عن اجتماع طارئ للزمالك.. وحازم إمام يؤكد: معترض جملة وتفصيلا

الجمعة، 06 يناير 2017 01:32 م
"الاستبدال" يُجدد خريف الغضب بين القطبين.. الأهلي ينتصر فى ملعب الجبلاية ويبحث عن الصفقات.. مرتضى منصور يتمسك بالرفض ويعلن عن اجتماع طارئ للزمالك.. وحازم إمام يؤكد: معترض جملة وتفصيلا مرتضى منصور ومحمود طاهر واتحاد الكرة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت موافقة مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، على عودة لاعبين اثنين "استبدال" فقط، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد فترة طويلة من الشد والجذب بين مسئولى الأندية واتحاد الكرة، ليعيد من جديد نار الخلافات بين قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

 

كانت هناك أزمة قد نشبت فى اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، بعد رفض عدد كبير من الأندية إقرار مبدأ الاستبدال فى الانتقالات الشتوية على رأسها الزمالك، فيما تمسك الأهلى ومعه المصرى البورسعيدى بعودة الاستبدال فى يناير، أسوة بباقى الدوريات العالمية، ومع ضغط مسئولى بعض الأندية وخاصة القسم الثانى وافق مسئولو الجبلاية على عودة لاعبين لكل فريق.

جزء من مباريات الدورى
جزء من مباريات الدورى

 

ولاقى تطبيق القرار ترحيبا تاما فى الأهلي، حيث أعلن محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأحمر، أن قرار اتحاد الكرة جيد ويخدم النادى الأهلى الذى يبحث جهازه الفنى بقيادة حسام البدرى عن دعم الفريق بأكثر من صفقة خلال الفترة الحالية.

 

فيما أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه يرفض قرار اتحاد الكرة بعودة الاستبدال قائلا: "كيف أن نبدأ المسابقة بلوائح ويتم تغييرها فى منتصف الدورى"، وأضاف رئيس الزمالك: "بالتأكيد أرفض الاستبدال وسوف نعقد اجتماع مجلس إدارة لنادى الزمالك من أجل إصدار بيان نرفض فيه قرار اتحاد الكرة ونوضح موقفنا".

مجلس الاهلى

مجلس الأهلى

وتابع "حتى إذا كان الاستبدال سيكون مفيدا لنادى الزمالك كنا سنرفضه، لأن المسابقة بدأت بلوائح ويجب الاستمرار عليها حتى النهاية"، وأكمل مرتضى منصور: "إذا تعاقد نادى مع لاعب مصاب أو دون المستوى وأراد استبداله فهذا أمر غير منصف لباقى الأندية، لذلك أرفض الاستبدال بشدة".

محمود طاهر ومرتضى منصور

محمود طاهر ومرتضى منصور

 

ومن جانبه أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، اعتراضه على قرار عودة الاستبدال، موضحاً غيابه عن اجتماع الجبلاية لوجوده خارج مصر، قائلا: "لا أوافق على قرار الاستبدال ولازلت عند رأيى فى هذا الموضوع بأن المسابقة التى تبدأ بقواعد معينة وافق عليها الجميع يجب احترامها"، وأضاف "حتى لو طالبت أغلب الأندية بتغيير اللائحة لابد من احترامها".

 

وأردف حازم إمام "معترض جملة وتفصيلا على القرار الذى صدر بأغلبية التصويت خلال اجتماع المجلس غير الرسمى، متابعاً: "لم أصوّت على القرار حسبما أشيع ولا أوافق عليه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة