"مستقبل وطن" مشيدًا بالأسطول الجنوبى: الجيش هو السد الحصين لكل المصريين

الخميس، 05 يناير 2017 02:40 م
"مستقبل وطن" مشيدًا بالأسطول الجنوبى: الجيش هو السد الحصين لكل المصريين أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، للوحدات الخاصة بالأسطول الجنوبى يأتى استكمالًا للخطوات الجادة التى تخطوها القوات المسلحة الباسلة من أجل تعزيز أدوات التسليح التى تمتلكها البحرية المصرية.
 
وأضاف رشاد، فى بيان صحفى، اليوم الخميس، أن البحرية المصرية تشهد خلال الفترات الحالية طفرة غير مسبوقة تمكنت من خلالها أن تضاهى القوات البحرية لمعظم الدول المتقدمة عسكريًا، مشيرًا إلى أن تلك الخطوات ستعضد من قدرة الدولة على حماية مياهها الإقليمية التابعة لها والتصدى وبكل قوة لكافة الخارجين على القانون على سواحلها البحرية.
 
وأشار إلى أن تماسك ووحدة القوات المسلحة كانت من أهم العوامل التى ساهمت فى المرور بالبلاد لبر الأمان، بالإضافة إلى أنه يعود الفضل إليها فى أغلب المشروعات القومية الكبرى التى انتهى العمل منها كـ"الاستزراع السمكى – البنية التحتية والطرق والكبارى – قناة السويس الجديدة"، والتى لا تزال موضع التنفيذ، فضلًا عن أنها تمكنت من التصدى للإرهاب وويلاته والذى لا يزال العالم بأسره يعانى من ويلاته حتى الآن.
 
وشدد البيان على أن القوات المسلحة السد الحصين للشعب المصرى ستظل فخرًا لكافة المصريين على مختلف انتمائاتهم وطوائفهم، وسيبقى "مستقبل وطن" فى طليعة الصفوف التى تزود عنها الشوائب التى يطلقها أهل الشر بين الحين والآخر لتثبيط هممها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة