مدرب تشيلسى يكشف الفارق بين ثنائية توتنهام وثلاثية أرسنال

الخميس، 05 يناير 2017 11:54 ص
مدرب تشيلسى يكشف الفارق بين ثنائية توتنهام وثلاثية أرسنال أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلل أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى من أهمية الخسارة 2-صفر أمام توتنهام هوتسبير التى حرمته من تحقيق رقم قياسى أمس الأربعاء، وأكد أن لاعبيه يجب أن يبدأوا من جديد سعيهم لإحراز لقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

 

تشيلسى خسر أمام توتنهام بثنائية

وبدد هدفان بضربتى رأس من ديلى إلى فى استاد وايت هارت لين آمال تشيلسى فى تحقيق فوزه الـ14 على التوالى فى الدورى وهو ما كان سيصبح رقما قياسيا فى موسم واحد.

من جانبه قال الإيطالى كونتى إن الهزيمة مختلفة تماما عن الخسارة 3-صفر ضد أرسنال يوم 24 سبتمبر والتى أصبح فريقه لا يمكن إيقافه من بعدها.

وأبلغ كونتى الصحفيين: "نشعر بخيبة أمل لكننا يجب أن نكون سعداء أيضا لأن تحقيق 13 فوزا متتاليا فى هذا الدورى ليس سهلا."

وأضاف: "لكن هذه الهزيمة مختلفة عن تلك التى حدثت فى سبتمبر لأننا الآن خسرنا المباراة.. لكننا أظهرنا أننا فريق، لكن ضد أرسنال لم نظهر كفريق".

وكان تشيلسى سيتقدم بثمانى نقاط على أقرب ملاحقيه فى الصدارة إذا انتصر لأول مرة فى وايت هارت لين منذ 2012 لكن بينما يعد فارق النقاط الخمس عن ليفربول مريحا فإن كونتى أكد أن سباق اللقب أصبح الآن مفتوحا على مصراعيه.

وارتقى توتنهام للمركز الثالث متأخرا بسبع نقاط عن الصدارة ويتقدم بفارق الأهداف على مانشستر سيتى بينما يأتى أرسنال خلفهما بنقطة واحدة ومانشستر يونايتد بنقطتين أخريين.

وأكمل كونتي: "اليوم خسرنا أمام فريق جيد.. فريق قوى حقا ولا يجب أن ننسى أنه نافس على اللقب الموسم الماضى. إنه يتحسن وهو واحد من ستة فرق تستطيع الفوز بالدورى."

وتابع: "نحن فى صدارة الترتيب لأننا بذلنا الكثير من الجهد.. لكن بالتأكيد هذا الدورى فى غاية الصعوبة ويجب أن نواصل العمل والتحسن. الهزيمة يمكن أن تحدث ضد توتنهام.. الآن من المهم أن نبدأ من جديد."

وكان لدى فريق كونتى أقوى دفاع فى الدورى حتى هزيمة الأربعاء بينما تلقت شباك توتنهام الآن أقل عدد من الأهداف فى الدورى وهو 14 فى 20 مباراة.

وقال كونتي: "الأمر غريب علينا أن نستقبل هذه الأهداف لأننا ندافع جيدا.. وجاء الهدفان فى لحظات حاسمة. فى نهاية الشوط الأول وبداية الثانى بعدما أهدرنا فرصا للتسجيل.. لكن هذا يمكن أن يحدث.

واختتم تصريحاته: "الأولوية عندى هى الفوز مجددا. التدريب لا يتغير سواء انتصرت أو خسرت. يجب أن نواصل العمل."









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة