صفقات الأهلى بعد انتهاء الدور الأول "ساعة تروح.. وساعة تيجى".. معلول تألق ثم اختفى.. أجاى نجم على فترات.. مروان محسن غير مقنع رغم المشاركة.. الشناوى خارج الاختبار.. وتوفيق وجابر وزكى بلا بصمات

الخميس، 05 يناير 2017 02:17 م
صفقات الأهلى بعد انتهاء الدور الأول "ساعة تروح.. وساعة تيجى".. معلول تألق ثم اختفى.. أجاى نجم على فترات.. مروان محسن غير مقنع رغم المشاركة.. الشناوى خارج الاختبار.. وتوفيق وجابر وزكى بلا بصمات على معلول ومروان محسن وأجاى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على طريقة "ساعة تروح وساعة تيجي" تسير أحوال اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي الصيف الماضي، فاللاعبون الذين تعاقد معهم النادي في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة يختلف أداؤهم ومستواهم من أسبوع لآخر .. وهو ما يرصده "اليوم السابع" في التقرير التالي عقب انتهاء الدور الأول للدوري.

 

1ـ على معلول

كانت بداية على معلول مع الأهلي هذا الموسم مثالية، فقد تألق اللاعب الدولي التونسي المُنضم للقلعة الحمراء الصيف الماضي قادماً من الصفاقسي مقابل 700 ألف دولار ونال غشادة الجميع في الشارع الكروي المصري قبل أن تتبدّل أحواله ويتراجع مستواه ويتم إستبعاده من مباريات الأحمر الأخيرة وأهما لقاء القمة في ختام منافسات الجدور الأول الذى حسمه الأهلي لصالحه بالفوز بثنائية نظيفة ويبدأ الحديث عن أمكانية رحيل معول وإنتقال للترجي التونسي.

2_مروان محسن

أحد اللاعبين أصحاب المستوى المُتأرجح ، فرغم أنه شارك في مباريات الأهلي الأخيرة للدور الأول ومنحه حسام البدري فرصة كبيرة للمشاركة، إلا أن هناك من يرى أنه مازال غير مؤثر مع الفريق وما زال مستواه محل لغط وجدل فى القلعة الحمراء، بل وفى الشارع الكروى المصري.

 

3ـ جونيور أجاى

من مبارة لأخرى يُثير النيجيري جونيور أجاي الجدل فى القلعة الحمراء بل فى الوسط الكروى ، فقد بات لُغزًا بسبب المستوى المتواضع الذى يظهر عليه فى بعض المباريات لكنه في الوقت نفسه يُسجل تألقاً لافتاً للنظر كما فعل في القمة الأخيرة عندما سجل للأهلي في مرمى الزمالك بمجرد نزوله بديلاً.

 

4 ـ محمد الشناوى

ظهر الشناوي المنضم للأهلي هذا الموسم قادماً من بتروجت لمدة 90 دقيقة أمام الشرقية عندما تغيّب شريف إكرامى عن المشاركة للإصابة ، كما شارك في لقاء الألومنيوم بدور الـ32 لكأس مصر والذى فاز فيه الأحمر بسداسية نظيفة.

 

5 ـ وجابر وزكي وتوفيق.. "غياب البصمة"

لم يترك الثلاثى أكرم توفيق وميدو جابر ومحمد حمدى زكى "جدو الصغير" "أية "بصمات" تُذكر خلال مشاركتهم مع الأهلي خلال الدور الأول، وتحول الثلاثي إلى ما يُشبه ألغاز داخل القلعة الحمراء وباتوا "خارج الاختبار".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة