المطربة اللبنانية "يارا" ضيفة "كل يوم جمعة" على قناةON E غدا

الخميس، 05 يناير 2017 05:43 م
المطربة اللبنانية "يارا" ضيفة "كل يوم جمعة" على قناةON E  غدا المطربة اللبنانية يارا
كتبت آية أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف برنامج "كل يوم جمعة" على قناةON E  المطربة اللبنانية "يارا" فى سهرة غنائية وحوار ساخن مع الإعلامى عمرو أديب، فى تمام الساعة التاسعة والنصف غداً الجمعة، وتتألق يارا خلال البرنامج بباقة من أشهر أغانيها، وبعض أغانى كبار نجوم الفن، وتفتح صندوق أسرارها وتفاصيل حياتها الشخصية ومشوارها الفنى وكواليس علاقتها بالوسط الفنى ومستقبلها وطموحها خلال الفترة المقبلة. 
 
كما أن حلقة برنامج "كل يوم جمعة" مع اللاعب العالمى كريستيانو رونالدو، التى أذيعت يوم الجمعة الماضى، سيعاد إذاعتها مساء اليوم الخميس على قناة ON E  فور انتهاء عرض الموسم الثانى من برنامجArab  Casting المذاع على الهواء مباشرة.
 
وحقق برنامج "كل يوم جمعة" مع الإعلامى عمرو أديب جماهيرية واسعة بعد انطلاقته القوية التى بدأت باستضافة المطربة اللبنانية إليسا، وتصدر هاشتاج "كل يوم جمعة الترند على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، كما أحدثت حلقة كرستيانو رونالدو التى أذيعت الأسبوع الماضى ضجة عالمية بظهور رونالدو فى أول قناة عربية، ولما تضمنته الحلقة من تسجيلات وثائقية تكشف جوانب تذاع لأول مرة عن حياة رونالدو الاجتماعية مع أسرته وأصدقائه.
 
جدير بالذكر أن حلقة كريستيانو رونالدو ستتم إعادة إذاعتها مساء اليوم عقب انتهاء الموسم الثانى من برنامج Arab Casting الذى يذاع فى تمام الساعة الثامنة مساء.
 
ارب كاستينج (1)
يارا خلال برنامج كل يوم
ارب كاستينج (2)
المطربة اللبنانية يارا
ارب كاستينج (3)
يارا تشدو خلال برنامج كل يوم
ارب كاستينج (4)

عمرو أديب وكريستيانو رونالدو

ارب كاستينج (5)

مقدمو برنامج عرب كاستنج










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة