عجمان الحرة تطلق تطبيق الخدمة الذكية للعاملين بها

الأربعاء، 04 يناير 2017 08:05 م
عجمان الحرة تطلق تطبيق الخدمة الذكية للعاملين بها محمود الهاشمى مدير عام المنطقة والمدير المالى عبد الله جوهر
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت منطقة عجمان الحرة اليوم الأربعاء تطبيقا للخدمة الذكية، على الأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية الذي صمم خصيصا لموظفي منطقة عجمان الحرة تماشيا مع توجهات القيادة العليا للإمارات العربية المتحدة، من خلال الارتقاء بمنظومة العمل الحكومي والتحول إلى العمل الذكي في مؤسسات العمل الحكومي وشبه الحكومي.

وقد دشن  محمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة بمكتبه التطبيق الجديد إيذاناً ببدء مرحلة جديدة من التحولات الذكية التي تعتزم منطقة عجمان الحرة تطبيقها خلال الايام القليلة القادمة.

وأكد الهاشمي  بحسب بيان اليوم، إن المنطقة الحرة تسعي لأن تكون أبرز المؤسسات التي تبتكر الحلول الذكية الحديثة والسباقة لتوفير أحدث سبل التنمية والتطوير التي تضعها في مصاف أرقى المؤسسات الذكية في العالم، لافتا إلى أن هذا التطبيق يأتي في سياق باقة التطبيقات التي ستطلقها منطقة عجمان الحرة على الأجهزة الذكية.

ويوفر التطبيق للموظفين قائمة بالخدمات الذاتية المخصصة مثل تقديم إجازة وإشعار العودة منها والاستفسار عن أرصدة الإجازات وطلبات الإجازات وسجلات الحضور والأذون والرواتب والحصول على المعلومات ذات الصلة بالراتب، بما في ذلك كشوف الرواتب ومراجعة التسلسل الهرمي لفريق العمل، أو البحث عن موظف والاتصال به، كما يوفر التطبيق للمسؤولين إمكان اعتماد طلبات الشراء والإجازات من أي مكان يتواجدون فيه وعلى مدار الساعة إضافة إلى عرض الإشعارات للمديرين لاتخاذ الإجراء المناسب.

وأوضح عبدالله يحي جوهر مدير إدارة الشوؤن المالية والإدارية بمنطقة عجمان الحرة في تصريح خاص ل"اليوم السابع" أن التطبيق يخدم الشقين الوظيفي والإداري حيث أن الخدمات أيضا تشمل إدارة عمليات الشراء وموافقة المسؤولين عليها، وقال أن التطبيق بصورته الحالية متاح للاستخدام من قبل الموظفين وإداراتي الموارد البشرية والشؤون المالية والادارية.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة