أخبار ليفربول اليوم.. أمم أفريقيا تهدد جويل ماتيب بالإيقاف 6 مباريات

الأربعاء، 04 يناير 2017 03:04 م
أخبار ليفربول اليوم.. أمم أفريقيا تهدد جويل ماتيب بالإيقاف 6 مباريات جويل ماتيب لاعب ليفربول
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر المنتخب الكاميرونى والمشارك فى بطولة أمم أفريقيا المقامة فى الجابون، خلال الفترة من 14 يناير الحالى حتى 5 فبراير المقبل، أن ينضم جويل ماتيب مدافع فريق ليفربول الإنجليزى إلى صفوفه للمشاركة فى البطولة، رغم خلافه السابق مع إدارة الاتحاد الكاميرونى.

نجم دفاع ليفربول يرفض الانضمام لمنتخب بلاده

ماتيب مع ليفربول
ماتيب مع ليفربول

إلا أن المدافع الذى يلعب أساسياً مع الريدز منذ انضمامه لصفوف الفريق فى الصيف الماضى، لم يرد على استدعاء المنتخب الكاميرونى له، فى خطوة قد تخلق حالة من الغضب تجاه اللاعب سواء من الإدارة الفنية للكاميرون أو من جماهير بلاده.

 

وحسب لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم، فإن ماتيب مهدد بالإيقاف لمدة 6 مباريات مع فريقه فى حالة تقدم الاتحاد الكاميرونى بشكوى رسمية للفيفا، وإذا ما أثبتت التحقيقات أن النادى كان له تأثير على قرار اللاعب أو حتى منعوه من الانضمام للمنتخب بلاده، سيكون القرار بإيقاف ماتيب 6 مباريات وتغريم ليفربول فورياً.

ليفربول متفاجئ من استدعاء جويل ماتيب

ماتيب مع منتخب الكاميرون
ماتيب مع منتخب الكاميرون

الغريب فى الأمر أن مسئولى ليفربول اعترفوا بأنهم تفاجأوا للغاية من استدعاء جويل ماتيب لتمثيل المنتخب الكاميرونى، فحسب صحيفة "مترو" الإنجليزية، فإن مسئولى ليفربول كانوا يعتقدون أن ماتيب معتزل دولياً ولن يشارك مع منتخب الكاميرون مرة أخرى.

 

وكان ماتيب قد ابتعد عن المشاركة مع منتخب بلاده منذ ما يقارب العام بسبب خلاف نشب بينه وبين الإدارة الفنية للمنتخب، إلا أن المدير الفنى لمنتخب الأسود ألفونسو تشامى مازال يتوقع حضور اللاعب للانضمام لمعسكر المنتخب.

 

ليفربول جيمس ميلنر بعيد ميلاد ميلنر

احتفل الحساب الرسمى لنادى ليفربول، بعيد ميلاده نجمه جيمس ميلنر الـ31، اليوم الأربعاء، وهو عيد الميلاد الثانى للاعب بصفوف الريدز، بعدما أنضم لصفوفه عام 2015 قادما من مانشستر سيتى فى صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع الريدز الذى لعب بقميصه 5 سنوات كاملة.

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة