فكرى صالح يكشف خطة تأهيل الحضرى لمونديال روسيا 2018

الثلاثاء، 31 يناير 2017 08:51 م
فكرى صالح يكشف خطة تأهيل الحضرى لمونديال روسيا 2018 فكرى صالح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فكرى صالح، مدرب حراس مرمى وادى دجلة، الخطة التى يتبعها من أجل تأهيل الأسطورة عصام الحضرى حارس مرمى الفريق والمنتخب الوطنى، للمشاركة فى مونديال العالم بروسيا 2018.

 

قال فكرى صالح، خلال تصريحاته لبرنامج "خاص الجابون" عبر شاشة "أون سبورت" إنه سأل الحضرى عندما قرر العودة إلى وادى دجلة، عن هدفه فكان رد الحارس: "أنت المدرب الوحيد اللى هيقدر يأهلنى للمشاركة فى مونديال روسيا 2018"، وبالفعل تحدى الجهاز الفنى للمنتخب ، وبدأنا فى العمل من أول يوم، واستجاب لتخفيض وزنه 8 كيلو جرام فى 21 يوماً".

 

أضاف مدرب حراس دجلة، قررنا تجديد كل شيء فى الحضرى حتى قصة شعره والاستغناء عن البناطيل التى ظل يرتديها منذ أن كان حارساً فى الأهلى، ووافق على ارتداء "شورت وفانلة"، مشيراً إلى أن عصام الحضرى يضحى من أجل تحقيق حلمه، ويرفض العودة إلى منزله فى منطقة السادس من أكتوبر وخصص سكنه القديم لجلسات الثلج للحفاظ على لياقته البدنية.

 

أردف فكرى: "يغضبنى جداً الحديث عن عفاريت الحضرى، وتلقيبه بـ"جامايكا"، ومن يريد أن يعلم سر تألق الحارس فليشاهده فى التدريبات، والأحمال والتدريبات الاضافية التى يخضع لها الحضرى عن باقى الحراس الأصغر منه سناً".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة