بالفيديو.. مدير تموين مطروح يحذر مسئولى المنافذ من بيع السلع المدعمة للتجار

الثلاثاء، 31 يناير 2017 06:35 م
بالفيديو.. مدير تموين مطروح يحذر مسئولى المنافذ من بيع السلع المدعمة للتجار مدير تموين مطروح يحذر المنافذ من بيع السلع المدعمة للتجار
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر المهندس السيد أحمد أبو اليزيد مدير عام تموين مطروح، مسئولي منافذ بيع السلع المدعمة الخاصة بمبادرة "مطروح تكافح الغلاء" من بيع كميات من السلع للتجار، مع عدم تحديد كميات البيع للمواطنين بما يلبي احتياجاتهم.

 جاء ذلك خلال اجتماع مدير التموين مع مسئولي منافذ البيع، مع بدء إعادة فتح  منافذ مبادرة  "مكافحة الغلاء  بمطروح"  و فتح 8 منافذ لتغطية جميع المراكز لعرض  أكثر من 120 سلعة مخفضة بنسبه من 20 إلى 30 %  وتستمر حتى نهاية مارس المقبل بالإضافة إلى توزيع السلع بسيارات متحركة، تجوب جميع القرى والنجوع البعيدة عن المنافذ.

وأوضح أن جميع السلع الخاصة بالمقررات التموينة متوفرة بكميات كبيرة، تكفي لـ 6 أشهر مقبلة، لأن الحكومة تهتم بمطروح والمناطق الحدودية البعيدة، من خلال توفير مخزون احتياطي من السلع بسبب البعد عن المصانع.

وأكد "أبو اليزيد" أن أهالي مطروح يعلمون أنهم في قلب القيادة السياسية، وأن هذه المبادرة برعاية اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، تنفيذا لتوجيهات المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تكاتف الجميع لمواجهه المشاكل الاقتصادي وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

 وأكد مدير تموين مطروح، أن هناك 17 شركه كبرى تشارك في المبادة، عن  طريق الوكلاء التابعين لها بمطروح،  بنسبه تخفيض 15 %  وتتحمل المحافظة نسبة 15 % من التخفيض من خلال تدبير حو 4 ملايين جنيه منذ انطلاق المبادرة أول مرة،  وذلك من تبرعات بعض رجال الأعمال الوطنيين بمطروح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة