مع اقتراب تحقيق مصر لقب أبطال أفريقيا للمرة الثامنة.. البرلمان يدعم المنتخب للوصول للنهائى.. وعضو "رياضة النواب" يدعو لتنظيم رحلات لمؤازرة مصر.. ولجنة الشئون الأفريقية لـ"اللاعبين": كنتم محاربين بواسل

الإثنين، 30 يناير 2017 07:00 ص
مع اقتراب تحقيق مصر لقب أبطال أفريقيا للمرة الثامنة.. البرلمان يدعم المنتخب للوصول للنهائى.. وعضو "رياضة النواب" يدعو لتنظيم رحلات لمؤازرة مصر.. ولجنة الشئون الأفريقية لـ"اللاعبين": كنتم محاربين بواسل جانب من مبارة مصر والمغرب
كتب عبد اللطيف صبح – رامى سعيد – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد برلمانيون، بأداء المنتخب المصرى خلال مباراته فى دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية، الذى انتهى بفوز مصر على المغرب بهدف دون مقابل، مطالبين بضرورة توجيه رحلات إلى الجابون لمؤازرة المنتخب الوطنى، مؤكدين على أن الفوز يجعل حلم الفوز بالبطولة اقترب للمرة الثامنة من تاريخ البطولة.

 

‏‫وقدم المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب التهنئة للشعب المصرى بعد فوز المنتخب الوطنى لكرة القدم على نظيره المغربى، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وأكد عامر فى بيان له، أن هذا الفوز المستحق لمصر يعتبر بطولة فى حد ذاتها خاصة أن مصر لم تفوز على المغرب منذ 31 عاما.

 

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، فى برقية تهنئة بعث بها منذ قليل إلى المنتخب المصرى لكرة القدم بجهازه الفنى والإدارى وجميع اللاعبين الأبطال الذين أسعدوا الشعب المصرى كله، مشيدًا بأداء جميع لاعبى مصر طوال المباراة.

 

ومن جانبه دعا الدكتور محمود حسين عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اتحاد كرة القدم، والشركات الراعية ووزارة الشباب إلى ضرورة تنظيم رحلات مدعمة للمشجعين المصريين لمؤازرة منتخب مصر لكرة القدم خلال المباريات القادمة ببطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالجابون.

 

وهنأ محمود حسين عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب فى تصريحات لـ"اليوم السابع" الشعب المصرى بفوز المنتخب الوطنى على نظيره المغربى، بهدف لمحمود كهربا فى الدقيقة 87 من المباراة التى جمعت المنتخبين مساء أمس الأحد فى دور الثمانية ببطولة أمم إفريقيا.

 

وفى السياق ذاته تقدم النائب معتز محمود عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، بالتهانى الخالصة للمنتخب الوطنى الذى أسعد كل المصريين بالفوز على المغرب والصعود لدور نصف النهائى فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

 

وأعرب عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، عن سعادته الشديدة وسعادة كل المصريين بالفوز الذى أثلج صدورهم.

 

وقال محمود، إن حلم الفوز بالبطولة أصبح قريبا للغاية، بعرق ومجهود كل أبطال المنتخب والذين قدموا على مدار المباريات الماضية عروضا رجولية تليق بمصر وإمكانياتها الكروية، والفوز على المغرب قضى إلى الأبد على العقدة الكروية من دول شمال أفريقيا‏.

 

‫وفى السياق ذاته، وجه النائب مصطفى الجندى رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، التحية والتقدير للمنتخب الوطنى لكرة القدم بجهازه الفنى والإدارى وجميع اللاعبين الأبطال، بعد فوزهم الغالى على فريق المغرب فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وقال "الجندى":  "الفراعنة الأبطال أسعدوا الشعب المصرى فى جميع محافظات ومدن وقرى مصر، مؤكدًا أن أداء جميع اللاعبين بصفة عامة كان رائعًا، وأما أداء النجم الكبير البطل الكابتن عصام الحضرى كان أكثر من رائع، ونجح بكل كفاءة واقتدار فى الحفاظ على شباكه نظيفة طوال المباراة، وكان سببًا رئيسًا فى إسعاد المصريين ومبروك لمصر"، مؤكدًا على أن لاعبى مصر كانوا محاربين بواسل، والمدير الفنى كوبر كان عظيمًا، ونجح فى تحقيق ما خطط له للفوز على فريق المغرب.

 

من جانبه هنأ النائب محمود الصعيدى، عضو ائتلاف دعم مصر، المنتخب المصرى بفوزه على المغرب، وقال فى بيان له :"تهانينا القلبية للشعب المصرى الذى يحتاج هذه الفرحة بالوصول للدور قبل النهائى لكأس الأمم الأفريقية وعقبال الحصول على كأس البطولة".

 

وكانت مصر حسمت بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائى لبطولة الأمم الإفريقية بالجابون 2017 بعد الفوز على المغرب فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب بورت جنتى ضمن مشاركتهما بدور الثمانية للبطولة، فى مباراة شهدت العديد من الأحداث والملامح الفنية والأوقات العصيبة على الفراعنة والإيجابيات والسلبيات بخصوص طريقة اللعب والأوراق الرابحة للمنتخبين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة