أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. أسد يشارك الجماهير فرحتهم بالفوز على المغرب فى شارع جامعة الدول

الإثنين، 30 يناير 2017 01:27 ص
بالفيديو.. أسد يشارك الجماهير فرحتهم بالفوز على المغرب فى شارع جامعة الدول أسد فى جامعة الدول يشارك الجماهير فرحتهم
كتب - سامح سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت كاميرا "فيديو7" قناة اليوم السابع المصورة، اصطحاب أحد المواطنين لشبل صغير بشارع جامعة الدول العربية للمشاركة فى احتفالات الجماهير المصرية بفوز المنتخب الوطنى على نظيره المغربى، للمرة الأولى منذ 31 عامًا، بهدف محمود كهربا فى الدقيقة 88 من عمر المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

اذا كان اسد حقيقى :

اذا نحن لم نتعلم الدرس، كيف لمواطن ان يمتلك حيوان مفترس مهما كان سنه ويتجول به وسط المدينة بل يشارك به جموع المحتفلين بفوز مصر على المغرب ، اذا لاتوجد اى قوات شرطية فى تلك المنطقة الحساسة والا كانت القت القبض على صاحبه ، قمة الاستهتار .

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور حسام صلاح الدين

افرحوا وهيصوا ولكن موش بملك الغابة

الى هذا الحد وصل الاستهتار والاستعراض بأقوى المفترسات وأشرسها لا حول ولا قوة الا بالله هذا ليس تعبير عن الفرحة وانما استعراض ومن الممكن فى اى لحظة ان يهجم هذا المفترس على اى شخص ويحدث به اصابات خطيرة بمخالبه وأنيابه حتى ولو كان شبلا صغيرا فهذا حيوان مفترس وغريزة الافتراس موجوده فيه منذ ولادته تلك هى الغريزة التى خلقه الله بها وكثيرا ما حدثت كوارث من هذا القبيل ولكن الحمد لله ان ما حصلش حاجه خصوصا ان فى ناس مش واخده بالهها كانت بالقرب منه وكانت مشغوله بالفرحه والسؤال هو اين الشرطه لكى تقوم بالقبض على مالك هذا المفترس؟؟؟ وايداع هذا المفترس الصغير حديقة الحيوان فا أنت حر ما لم تضر وهذا ليس بكلب او قطة لكى تتجول به فى الشوارع وربنا يهدى شبابنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة