الزمالك "المستفيد الأكبر" من إنهاء الفراعنة عقدة المغرب.. اقرأ التفاصيل

الإثنين، 30 يناير 2017 03:47 م
الزمالك "المستفيد الأكبر" من إنهاء الفراعنة عقدة المغرب.. اقرأ التفاصيل كهربا يحتفل بهدفه فى المغرب
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من السعادة انتابت الجماهير المصرية فور انتهاء مباراة مصر والمغرب أمس، فى دور الثمانية لمسابقة كأس الأمم الأفريقية بالجابون، وإعلان فوز الفراعنة بهدف نظيف، والتأهل لدور نصف النهائى وكان نادى الزمالك أحد أكبر المستفيدين من هذا الفوز التاريخى.

 

بعيدا عن كسر عقدة مصر لعدم الفوز على المغرب يعد الزمالك المستفيد الأكبر من كسر هذه العقدة خاصة بعدما أصبح محمود كهربا صانع ألعاب الفريق المعار لنادى اتحاد جدة السعودى هو عريس اللقاء بإحراز هدف الفوز القاتل وحصوله على لقب أفضل لاعب بالمباراة، وأجمع الخبراء أنه من أفضل نجوم البطولة الذين تراقبهم الأندية الأوروبية.

 

الزمالك يسعى لتسويق كهربا خلال الميركاتو الصيفى المقبل بأعلى سعر عقب انتهاء عقد إعارته لنادى اتحاد جدة السعودى فى ظل رغبة اللاعب المؤكدة فى خوض تجربة الاحتراف خلال الفترة المقبلة لذلك تألق كهربا سيساهم فى رفع قيمته التسويقية وتلقيه عروض بمبالغ ترضى طموحات مسئولو القلعة البيضاء.

 

تألق كهربا الملفت مع نادى اتحاد جدة ثم تألقه مع المنتخب الوطنى سيجعله مطمعا للعديد من الأندية فى الميركاتو الصيفى المقبل، وهو ما يحقق طموح اللاعب والنادى فى الوقت نفسه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة