باسم مرسى يطوى صفحة الخلافات فى مستهل 2017 .. "حضن" سعد سمير يرد على ثورة السوشيال ميديا.. و"صورة تذكارية" مع كوبر لإخماد فتنة الجابون.. و"الزواج" وش السعد على الحاسم فى ميت عقبة

الثلاثاء، 03 يناير 2017 01:07 ص
باسم مرسى يطوى صفحة الخلافات فى مستهل 2017 .. "حضن" سعد سمير يرد على ثورة السوشيال ميديا.. و"صورة تذكارية" مع كوبر لإخماد فتنة الجابون.. و"الزواج" وش السعد على الحاسم فى ميت عقبة باسم مرسى يطوى صفحة الخلافات فى مستهل 2017
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل باسم مرسى مهاجم الزمالك، قدوم العام الجديد بإنهاء الأزمات والاحتفال ببلوغه 25 عاماً فاللاعب الملقب بالحاسم من مواليد 1 / 1 / 1992 وفى التقرير التالى نستعرض وكواليس ملخص إنهاء باسم مرسى للأزمات المختلفة فى بداية 2017.

"حضن" سعد يرد على ثورة السوشيال ميديا

انتهت أزمة باسم مرسى وسعد سمير مدافع الأهلى، بعد المقابلة التى جمعت الثنائى مساء الإثنين، ليحتضن مدافع الفريق الأحمر نظيره لاعب الزمالك فى إعلان منهما عن عدم وجود أية شحناء بينهما بعد أحداث القمة 113 الأخيرة.

سعد سمير وباسم مرسي
سعد سمير وباسم مرسي

كان باسم مرسى قد أكد من قبل أنه يرتبط بصداقة وعلاقة جيدة مع سعد سمير مدافع الأهلى وأن مواقع التواصل الاجتماعى تضخم الأحداث بتغريدات لا يركز فى متابعتها أو قرآتها.

صلح باسم مرسي وسعد سمير
صلح باسم مرسي وسعد سمير

كما قال سعد سمير:" أقسم بالله العظيم أننى لم أقصد أن أضرب مهاجم الزمالك ولم أضع فى حساباتى قصة "الثأر" منه كما قيل رداً عما حدث بيننا فى لقاء نهائى الكأس، فقد كانت كرة مشتركة بينهما ودفعه باسم بيده وكان وجه مدافع الأهلى خارج الملعب ولم ير باسم من الأساس وتحركت يده بطريقة عفوية وارتطمت به".

صورة تؤكد عدم وجود أزمة بين باسم مرسي وسعد سمير
صورة تؤكد عدم وجود أزمة بين باسم مرسي وسعد سمير

وأشار المدافع الدولى إلى أن باسم مرسى صديق وزميل ملعب ويجمع بينهما كل ود واحترام، وقام بمصافحته عقب نهاية المباراة.

صورة "كوبر" تخمد فتنة الجابون

كما التقط باسم مرسى مهاجم الزمالك، صورة تذكارية مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، رداً على أزمة استبعاده من قائمة الفراعنة التى ستشارك فى أمم إفريقيا 2017 بالجابون.

باسم مرسي وكوبر
باسم مرسي وكوبر

كان كوبر قد استبعد باسم مرسى من قائمة الجابون ورفض الإفصاح عن أسبابه الفنية قائلاً إنه يفضل الاحتفاظ بها لنفسه ما أدى إلى استياء مهاجم الزمالك الذى قال خلال الأيام الأخيرة:"المنتخب خسر واحد كان نفسه يمثل بلده وخسر شيكابالا وخسر أيمن حفنى".

زيادة فرص احتراف "باسم مرسي"

ورغم حزن باسم مرسى بسبب الاستبعاد من صفوف المنتخب لكن قرار كوبر قد يعود بالنفع على مهاجم الزمالك باعتباره سيزيد من فرص احترافه فى الميركاتو الشتوى المقبل كما يرغب اللاعب لأن عدم تواجده فى بطولة أمم أفريقيا سيجعل الأندية الراغبة فى ضمه ترحب بانتقاله فى يناير لأنه لن يغيب خلال فترة إقامة البطولة عن ناديه الجديد فى حالة رحيله على سبيل الإعارة من ميت عقبة لأى ناد أوروبي أو خليجى.

"الزواج" وشد السعد على الحاسم

كما جاء زواج باسم مرسى بمثابة وش السعد على الحاسم حيث قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن باسم مرسى يمتلك عروض قوية على المستوى المادى للاحتراف فى 2017.

حفل زفاف باسم مرسي
حفل زفاف باسم مرسي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة