وزير إعلام البحرين يدعو لمواجهة "القنوات المسيسة مثيرة الفتنة"

الأحد، 29 يناير 2017 01:04 م
وزير إعلام البحرين يدعو لمواجهة "القنوات المسيسة مثيرة الفتنة" وزير شؤون الإعلام البحرين على الرميحى
المنامة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وزير شؤون الإعلام البحرين على الرميحى، أن مواجهة الإرهاب تحتاج للكثير من التنسيق والتنظيم والترتيب من التصدى لكل ألوانه وأيدلوجياته، منتقدا ما وصفها بالقنوات "المسيسة ذات الطرح الأيديولوجى الرامى لإحداث الفتنة والقلاقل والتحريض على العنف وأحداث الشقاق المجتمعى".

وقال الرميحى، فى تصريحات لصحيفة إماراتية، اليوم الأحد، أن مواجهة آفة الإرهاب تحتاج التنسيق مع العديد من الجهات الأمنية، خصوصاً فى ما يتعلق بموضوع التوعية، موضحا أن الإرهاب لا يستهدف فئة أو جانب جغرافى معين "بل يمس أوطاننا ومجتمعاتنا واقتصادنا، وكل مسؤول فى أى موقع كان له دور بذلك".

وأضاف الرميحى "نحن فى وزارة الإعلام البحرينية نحاول جاهدين التنسيق مع جميع الجهات المختصة داخل البلاد لكى نمارس دورنا المسؤول فى التوعية وبشكل شمولى ومؤثر وعميق، ونسعى أيضا إلى أن نوفر المادة الخصبة والآنية والدقيقة، لكى نكسب المشاهد، الذى يبحث عن المعلومة الصحيحة، ومن مصدرها الصحيح".

وأشار إلى أن "الإرهاب يتشكل بأشكال وألوان كثيرة ويتماهى مع الظروف والمتغيرات ووفق أجندات معينة وتمويلات وافرة، مكنته من استخدام تكنولوجيا الإعلام والاتصال بشكل احترافى، ما هيأ له الأرضية بأن يكون عمله منظما ودقيقاً ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة