سباليتى: غياب النضج والتركيز سبب خسارة روما أمام سامبدوريا

الأحد، 29 يناير 2017 11:51 م
سباليتى: غياب النضج والتركيز سبب خسارة روما أمام سامبدوريا سباليتى
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد لوتيشانو سباليتى المدير الفنى لفريق روما الإيطالى حالة عدم التركيز التى انتابت فريقه وأدت إلى خسارته أمام سامبدوريا بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة 22 من عمر الدورى الإيطالى .

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت ميدياسيت" الإيطالية، أكد سباليتى أن فريقه افتقر إلى التركيز بعد إحرازه للهدف الثانى فى الدقيقة 66 من عمر الشوط الثانى، حيث قال: "لقد كانت هناك ثلاث دقائق من عدم التركيز أدت إلى تلقينا لهدفين متتاليين قلبوا نتيجة المباراة"، وأضاف المدير الفنى للذئاب: "علينا أن نكون أكثر نضجاً فى المباريات القادمة حتى نتلافى خسارة نقاط سهلة".

وأضاف سباليتى قائلا فى تصريحات بعد المباراة: "فى أوقات لم نكن بالنضج الكافى فى المباراة، خاصة بعدما تقدمنا، فى البداية عانينا للوصول للرتم المناسب، لككنا نجحنا فى التسجيل رغم ذلك، لكنهم لعبوا أفضل يجب الاعتراف بذلك".

وتحدث سباليتى عن مستوى فريقه فى الشوط الثانى قائلاً: "فى النصف الثانى من المباراة دخلنا إلى الملعب بطريقة جيدة، لكننا فشلنا فى قراءة الوضع عندما كانت النتيجة 2-2، كان علينا الاحتفاظ بالكرة أكثر وعدم منحها للمنافس إلا أننا فشلنا فى ذلك تماما"، وعن الهدف الثالث قال: "الركلة الحرة التى جاء منها الهدف الثالث لم تكن صحيحة على الإطلاق رغم ذلك".

يذكر أن أهداف المباراة أحرزها برونو بيريز فى الدقيقة 5 ودجيكو فى الدقية 66 لروما، وكلا من دينيس برايت فى الدقيقة 21، باتريك ستشيك فى الدقيقة 71 ولويس مورييل فى الدقيقة 73، وبهذه النتيجة يظل روما فى المركز الثانى مؤقتاً برصيد 47 نقطة بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس المتصدر والمتبقى له مباراة مؤجلة، وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثانى نابولى والذى يتبقى له مباراة مؤجلة أيضاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة