زيدان يدعم بنزيما ودانيلو رغم أنف جماهير ريال مدريد

السبت، 28 يناير 2017 03:48 م
زيدان يدعم بنزيما ودانيلو رغم أنف جماهير ريال مدريد زيدان مدرب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى على أهمية دعم الجماهير خلال الفترة المقبلة، ويدعم ثنائى الفريق دانيلو وكريم بنزيما.

 

قال بنزيما فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة ريال مدريد وسوسيداد، غدًا الأحد، فى الجولة 20 بالدورى الإسبانى "الليجا": "بدعم جماهيرنا لنا سوف نحقق الفوز دائمًا، ليس لدى أى شك فى ذلك".

 

أضاف زيدان متحدثًا عن منافسه ريال سوسيداد "دائمًا ما يجعل مهمة خصومه صعبة، وهم بإمكانهم جعل الأمور صعبة علينا فى أى وقت من المباراة".

ودافع زيدان عن بنزيما ضد الانتقادات التى يتعرض لها اللاعب من جانب جماهير الريال، قائلًا "أتعامل مع بنزيما مثلما أتعامل مع بقية اللاعبين، سوف أدعمه دائمًا، وسأدعمه أكثر ضد الصعوبات التى يواجهها".

تابع مدرب ريال مدريد "مستوى بنزيما ليس بذلك السوء، أنا أراه فى حالة جيدة، والانتقادات أمر طبيعى فى كرة القدم".

وكان زيدان قد تعرض لانتقادات بسبب إصراره على إشراك بنزيما فى المباريات بالرغم من تراجع مستواه، فيما أشارت تقارير أخرى إلى استياء مهاجم الفريق ألفارو موراتا ورغبته بالرحيل عن الريال إذا استمر زيدان مدربًا للفريق.

من جانبه، قال زيدان "بنزيما وموراتا لاعبان فى فريقى، أحب جميع اللاعبين وأعاملهم بالمثل وعندما تقولون شيئا سيئا عن بنزيما يزعجنى الأمر".

وعن الإصابات، يحمل زيدان أنباء سعيدة لجماهير الملكى، حينما قال: "جيمس رودريجيز سيعود الأسبوع القادم، أما مارسيلو فقد تدرب على العشب اليوم وبإمكانه العودة قبل الشهر المحدد".

أنهى مدرب الفريق الملكى تصريحاته قائلًا " دانيلو دائما جاهز لمساعدة الفريق، هو بحاجة لدعم زملائه فى الفريق ولدعم الجماهير".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة