"ديلى ميل": ملعب مباراة مصر والمغرب عار على كرة القدم

السبت، 28 يناير 2017 04:23 م
"ديلى ميل": ملعب مباراة مصر والمغرب عار على كرة القدم مصر والمغرب
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، الضوء على ملعب "بورت جنتيل"، الذى يستضيف مباراة مصر والمغرب التى تنطلق فى التاسعة مساء غد الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

 

ووصفت الصحيفة واسعة الانتشار فى إنجلترا، ملعب "بورت جنتيل"، بأنه عار على القارة الأفريقية وكرة القدم بأكملها، مشيرة إلى أن الملعب لا يصلح لاستضافة مباريات بطولة كبرى مثل بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ملعب بورجنتيل يستضيف مباراة مصر والمغرب
ملعب بورجنتيل يستضيف مباراة مصر والمغرب

 

وأضافت الصحيفة، أن أرضية الملعب السيئة تسبب فى إصابة العديد من اللاعبين، وانخفاض مستوى المباريات.

 

وكانت حالة من الصدمة سيطرت على وسائل الإعلام المغربية، بسبب سوء أرضية ملعب "بورت جنتيل" الذى يستضيف مباراة مصر والمغرب، واصفة إياها بـ"الكارثية".

 

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، رفض نقل مباراة مصر والمغرب، من ملعب "بورت جنتيل"، على الرغم من سوء أرضية الملعب، التى تسببت فى إصابة العديد من اللاعبين على غرار المصرى محمد عبد الشافى والغانى عبد الرحمن بابا.

ملعب بورت جنتيل
ملعب بورت جنتيل

 

وصعد منتخب المغرب الملقب بـ"أسود الأطلسى"، للدور ربع النهائى للمرة الأولى منذ 13 عاماً، بعدما احتل المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط خلف الكونغو الديمقراطية "المتصدر" بفارق نقطة واحدة، ليلاقى المنتخب الوطنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة