أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو..أمانى الخياط: حديث الشاب الأسوانى عن مصرف "كيما" فيلم من جماعة الإخوان

السبت، 28 يناير 2017 08:40 م
بالفيديو..أمانى الخياط: حديث الشاب الأسوانى عن مصرف "كيما" فيلم من جماعة الإخوان الإعلامية أمانى الخياط
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية أمانى الخياط، مقدمة برنامج "بين السطور" المذاع عبر فضائيةON ilve ، إن عناصر تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، بذلوا كل ما فى وسعهم خلال الأيام القليلة الماضية، عبر وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، لنشر شائعات حول "مصرف كيما"، الأمر الذى ترتب عليه أن يستقى الشاب الأسوانى علاء مصطفى معلوماته من هذه الوسائل، للحديث عن الموضوع أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم بمحافظة أسوان.


 

وأضافت الإعلامية أمانى الخياط، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامجها، أن المعلومات التى قالها الشاب الأسوانى عن "مصب مصرف كيما" لم تكن مصادفة أو عفوية، وإنما مأخوذة من صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تحمل اسم "كلمة"، تصف الدولة المصرية بالعسكر، متابعة: "الفيلم بتاع مصرف كيما شغال منذ خمس أيام على السوشيال ميديا قبل وصول الرئيس السيسى لأسوان، واللى شغال عليه هما الجماعة إياها، ومن على شاكلتهم من يسار ويمين".

كان أحد الشباب الحضور بالمؤتمر الوطنى الشهرى للشباب، ويدعى علاء مصطفى، من أبناء محافظة أسوان المشاركين فى فعاليات المؤتمر، قد فاجأ الحضور بسؤال للواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، حول تجميل المحافظة، ثم وجه سؤالا آخر حول صرف مخلفات الصرف الصحى فى مياه النيل، قائلا: "حتى لو هتفصل من شغلى، مياه الصرف الصحى تم صرفها، حتى لا يشم الرئيس الريحة".

ورد اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، قائلا: "المحافظة تجملت كثيرا، وذلك ترحيبًا بضيوفها، أما فيما يخص المصرف فهو يحتاج محطة معالجة ثلاثية، وأعمال التجميل تجرى بصفة دورية، ولكن من الطبيعى مع زيارة الرئيس أن يكون هناك مزيد من الاهتمام"، وعلق المحافظ على أزمة مصرف كيما أسوان، أنه يتم تطويره من قبل الدولة، والخط الذى يصرف المياه الخاصة بها لم ينته، والمحطات بعدما زادت كميتها تصرف بشكل اضطرارى فى مخر السيل، وبالفعل ينزل فى النيل، وحله النهائى هو المعالجة الثلاثية، وهو ما يتم دراسته حاليًا.

ورفض الرئيس عبد الفتاح السيسى، كلمة دراسة الفكرة، وطالب وزير الإسكان بالرد بشكل مباشر على تعليق المحافظ، ودعا الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، بالرد على السؤال، ما جعله يقول "للمرة المائة، مصرف كيما تم حل جزء من مشكلته، وباقى جزء آخر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

amr seif

الحق اقول

امانى الخياط عندها هسس اسمة الاخوان تملى تنسى انهم انتهوا لي اصحاب كتير من اسوان دايما بنتكلم عن هذا مصنع كيما وصرفة على النيل تفتكرى دة صح ولاغلط .. وزير الاسكان اتكلم على الهوا امام الريس عن مصنع كيما والريس قاطعة يعنى الموضوع معروف للجميع يارب الاخوان يخلصوا خالص علشان ماتلقيش حاجة تتكلمى فيها

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمود

لالالالا

العزيزة اماني الخياط رغم اعجابي بك كمذيعة رائعة ...قارئة جيدة جدا ....محللة ممتازة إلا إني اختلف معك في سلوك هذا الشاب ..... تصرف عادي بس جرئ شوية ....شاب لم يطبل حتي أنه اربك حسابات السيد المحافظ ......الرئيس كان انسانا جدا والشاب كان صريحا جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

كارتة الصرف الصحي!!

المشكلة وهي موجودة ومتراكمة وتتطلب موار مالية جبارة للقضاء عليها ووعي سكاني وتنظيم نسل للحد تم القضاء عليها، الشاب حتى ولو كان محرضا من جهة معادية فالموضوع الذي قاله لا حرج فيه وليس جديدا،المهم العمل على معالجتها اما مسألة تجميل المدينة قبل زيارة الرئيس فهذا شيء متعارف عليه في دول العالم كله

عدد الردود 0

بواسطة:

bushra mohamedv

مصرجميله

الاستاذه.الوطنيه الجميله ليس عيباان نصحح الخطا من اجل مصرنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

مواطن

مش مهم هو إخوان او صهيوني أو بوذى او حتى من كفار قريش المهم النتيجة ياخياط...المهم مياه النيل تبقى نظيفة علشان حالات الفشل الكلوى بتزيد..

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

الشاب الأسوانى قريب علاء الأسوانى.....الله يخيبك

عدد الردود 0

بواسطة:

الامير عطيه

ليه كدا

ليه كل ما نوضح أن في سلبية في موضوع ما نقول أنه إخواني احنا لازم نشوف مشاكلنا ونحلها وانا احترم الشاب الأسوانى ده لأنه تحدث عن شي سلبي في بلدنا عشان تتحل

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

عمري ماحسيت انك( أمانى ) لكن دايما شايفك( أمين )

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

البلد بقى فيها مليون (محفوظ عبدالدايم )

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالبديع

مياه النيل

والله العظيم انتى جدا طيب تعالى اشربى كوب مياه بعد اسوان عند ابوالريش هتلاقى جالك فيرس س وان اشاء الله هيجلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة