خصم 3 أيام من راتب 8 موظفين وصيدلى لتغيبهم عن العمل بالشرقية

الجمعة، 27 يناير 2017 05:20 م
خصم 3 أيام من راتب 8 موظفين وصيدلى لتغيبهم عن العمل بالشرقية اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، معاقبة 8 من العاملين بالوحدة المحلية بالديدامون، التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس، بخصم 3 أيام من الراتب وإحالتهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة، بسبب مغادرتهم العمل قبل مواعيد الانصراف الرسمية .

كما أحال المحافظ طبيبا صيدليا بالوحدة الصحية بقرموط صهبرة، التابعة لإدارة ديرب نجم الصحية، إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية، ومجازاته بخصم 3 أيام من الراتب لمغادرته مقر عمله قبل مواعيد الانصراف الرسمية، الأمر الذى ترتب عليه خلل بالخدمة الصحية المؤداة للمترددين على الوحدة.

وكانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قامت بالمرور على مقر الوحدة المحلية بالديدامون، وتبين عدم وجود 8 من العاملين، وكذلك عدم وجود الطبيب الصيدلى بالوحدة الصحية بقرموط صهبرة، وإعداد تقرير للعرض على المحافظ لاتخاذ الإجراءات اللازمة فى هذا الشأن.

 كما قرر المحافظ مجازاة 2 من العاملين بمركز الشباب لعدم تواجدهم أثناء الزيارة المفاجئة والتى قامت بها لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة، وتبين عدم تقديم أى إجازات أو راحات وغير محرر لهم خطوط سير أو مأموريات بخصم 3 أيام من الراتب وإحالتهم للتحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة