أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. نجم الشياطين الحمر يقترب من ميلان

الجمعة، 27 يناير 2017 01:48 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. نجم الشياطين الحمر يقترب من ميلان مورينيو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الإيطالى ماتيو دارميان ظهير نادى مانشستر يونايتد الانجليزى، من الانتقال لصفوف نادى ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بناء على رغبة خطيبته الحسناء فرانشيسكا كورمانى.

ظهير مانشستر يونايتد يبحث عن منزل فى ميلان

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن ماتيو دارميان ظهير نادى مانشستر يونايتد، بدأ فى البحث عن منزل فى مدينة "ميلانو" الإيطالية، بمنطقة "كورسو ماجينتا" الفاخرة.

دارميان
دارميان

 

وكانت فرانشيسكا كورمانى خطيبة ظهير مانشستر يونايتد، بدأت فى البحث عن منزل فى تلك المنطقة خلال الأسابيع القليلة الماضية.

 

وقال مصدر مقرب من ظهير نادى مانشستر يونايتد "ماتيو يبحث عن مكان في ميلانو، وقد اتصل بوكيل عقاري في المدينة، فهو يبحث عن شقة واسعة في منطقة جميلة جداً، وستقوم خطيبته باختيار المنزل".

ماتيو دارميان
ماتيو دارميان

 

وأضاف المصدر قائلا "لا يمكن أن تكون مصادفة بانه يبحث عن منزل جديد، وكانت إدارة نادى ميلان بدأت فى مفاوضات لضمه منذ فترة قصيرة".

 

وكان اللاعب الإيطالى قد أبدى رغبته فى الرحيل عن صفوف نادى مانشستر يونايتد خلال الأيام الماضية، بعد شعوره بالإحباط نظرا لعدم مشاركته بالمنافسات كلاعب أساسى منذ بداية الموسم.

مارسيال يشعر بالإحباط تحت قيادة مورينيو

وعلى صعيد آخر، أشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن الفرنسى أنطونى مارسيال أفصح عن شعوره بالإحباط الشديد تحت قيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو.

مارسيال ومورينيو
مارسيال ومورينيو

 

وكان المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو قال خلال التصريحات الحفية التى أدلى بها عقب انتهاء مباراة إياب الدور نصف النهائى من منافسات كأس كابيتال وان، التى أقيمت ليلة أمس الخميس فى مواجهة نادى هال سيتى، والتى انتهت بنتيجة 2-1 لصالح هال سيتى، أن أنطونى مارسيال لاعب جيد، ولكنه لم يأخذ فرصته بكلتا يديه حتى الآن.

مارسيال
مارسيال

 

ومن المتوقع أن يرحل مارسيال عن صفوف نادى مانشستر يونايتد خلال الصيف المقبل، بعد تراجع مستواه بدرجة كبيرة منذ بداية الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة