مهاجم غانا: كنا الأجدر بالفوز على منتخب مصر

الخميس، 26 يناير 2017 01:29 م
مهاجم غانا: كنا الأجدر بالفوز على منتخب مصر جوردان آيو نجم هجوم منتخب غانا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوردان آيو نجم هجوم منتخب غانا أن منتخب بلاده كان الأحق بالفوز فى مباراته أمام نظيره المصرى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين المقامة حاليا بالجابون، مشيرا إلى أن الفراعنة قتلوا المباراة بعد الهدف المبكر الذى تقدم به.

 

وخسر المنتخب الغانى (النجوم السوداء) أمام نظيره المصرى (أحفاد الفراعنة) صفر / 1 مساء أمس الأربعاء فى الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة ليتراجع الفريق إلى المركز الثانى فى المجموعة برصيد ست نقاط وبفارق نقطة واحدة خلف نظيره المصرى الذى تصدر المجموعة.

 

وقال آيو، فى تصريحات إعلامية بعد المباراة: "أعتقد أن المباراة شهدت ركلة جزاء لصالحنا لم يحتسبها الحكم. على أى حال، قدمنا مباراة جيدة وصنعنا العديد من الفرص فيما لم تسنح للفراعنة فرص حقيقية لهز الشباك".

 

وأوضح جوردان آيو أن الفراعنة لديهم خبرة جيدة بالبطولات الإفريقية ونجحوا فى قتل المباراة بعد التقدم بالهدف المبكر حيث تراجع الفريق المصرى للدفاع بعدد كبير من اللاعبين ليحافظ على تقدمه فى النتيجة.

 

وأضاف: "من الأفضل أن تأتى الهزيمة فى الدور الأول خاصة وأننا تأهلنا رسميا قبل هذه المباراة. الخسارة فى المربع الذهبى أو النهائى تمثل صدمة أكبر لأننا حضرنا إلى الجابون بهدف إحراز اللقب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة