كيف يستفيد الفراعنة من ملعب "بورت جنتيل" السيئ أمام المغرب؟

الخميس، 26 يناير 2017 06:01 م
كيف يستفيد الفراعنة من ملعب "بورت جنتيل" السيئ أمام المغرب؟ منتخبا مصر والمغرب
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" إقامة المواجهة العربية بدور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية "الجابون 2017"، والتى تجمع بين منتخبى مصر والمغرب فى التاسعة مساء الأحد المقبل، بملعب "بورت جنتيل".

وعلى الرغم من الانتقادات العنيفة التى تعرض لها "كاف" والدولة المنظمة "الجابون"، بسبب سوء الأرضية التى تسببت فى إصابة العديد من لاعبي منتخبات المجموعة الرابعة مثل المصرى محمد عبد الشافى والغانى عبد الرحمن بابا، إلا أن اللجنة المنظمة أصرت على إقامة اللقاء فى الملعب المثير للجدل، فمع من يا ترى سيقف وسيساند خلال مواجهة الأحد المقبل.. الفراعنة أم أسود الأطلسى، خاصة أن كل طرف يملك ميزة عن الآخر فى هذا الصدد.

 

 

المنتخب الوطنى أصبح شبه معتاد على خوض المباريات فى ملعب "بورت جنتيل"، بعد أن خاض عليه مبارياته الثلاث الأولى بدور المجموعات، حيث تمكن من تحقيق الفوز على منتخبى أوغندا وغانا، بينما تعادل سلبياً مع مالى، كما نجح لاعبو منتخب مصر فى حفظ لاعبيه أرضية الملعب السيئة.

 
 
 

فى المقابل فإن المنتخب المغربى سيخوض أولى مبارياته على الملعب وبالتأكيد سيعانى أشد المعاناة لعدم تعود لاعبيه عليه، وإن ما يعد عاملا إيجابيا لصالحهم هو حصولهم على راحة زيادة عن الفراعنة 24 ساعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة