صحافة أوروبا: ميسي يصدم جوارديولا.. تشيلسى يرصد 56 مليون إسترلينى لضم فيدال.. مورينيو يُهدد مارسيال.. ريال مدريد يموت واقفًا أمام سيلتا فيجو.. ويوفنتوس يثأر من ميلان ويواجه نابولى فى نصف نهائى الكأس

الخميس، 26 يناير 2017 11:24 ص
صحافة أوروبا: ميسي يصدم جوارديولا.. تشيلسى يرصد 56 مليون إسترلينى لضم فيدال.. مورينيو يُهدد مارسيال.. ريال مدريد يموت واقفًا أمام سيلتا فيجو.. ويوفنتوس يثأر من ميلان ويواجه نابولى فى نصف نهائى الكأس أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 26 يناير 2017
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الخميس، وأبرزها أن تشيلسى يرصد 56 مليون إسترلينى لضم فيدال، وفينجر يتحدث مع لاعب أرسنال شاكا بعد اتهامه بالعنصرية، ومورينيو يُحذر لاعب مانشستر يونايتد مارسيال بضرورة تحسين عروضه مع الفريق، وميسي يصدم جوارديولا باقتراب تجديد تعاقده مع برشلونة، وريال مدريد يموت واقفًا بعد خروجه أمام سيلتا فيجو من كأس إسبانيا، ويوفنتوس يثأر من ميلان ويتأهل لنصف نهائى كأس إيطاليا لمواجهة نابولى.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- نادى تشيلسى الإنجليزى يرصد 56 مليون إسترلينى للتعاقد مع أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى من أجل اللعب مجددًا تحت قيادة المدير الفنى أنطونيو كونتى كما كان من قبل مع يوفنتوس.

صحيفة ميرور
صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- ليستر سيتى الإنجليزى يواجه معركة من أجل الحفاظ على لاعبه إسلام سليمانى.. النادى الصينى تيانجين مستعد للتعاقد مع المهاجم الجزائرى مقابل 40 مليون إسترلينى.. بعد انتقاله لصفوف بطل البريميرليج فى الصيف الماضى من فريق بورتو البرتغالى مقابل 29 مليون إسترلينى.

- أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى عقد محادثات مع جرانيت شاكا لاعب وسط المدفعجية بعد الاتهامات التى وجهت إليه بالعنصرية تجاه عامل بالمطار.

صحيفة ذا صن
صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- ليونيل ميسي مهاجم برشلونة يحبط محاولات مدربه السابق جوسيب جوارديولا لضمه إلى فريق مانشستر سيتى الإنجليزى بعدما اقترب من توقيع عقود التجديد مع ناديه برشلونة.

- أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى مستعد للسماح برحيل الحارس البلجيكى تيبو كورتوا إلى ريال مدريد إذا وافق الأخير على الاستغناء عن مهاجمه ألفارو موراتا كجزء من الصفقة.

صحيفة الجارديان

صحيفة "الجارديان" الإنجليزية

- جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى يوجه تحذيرًا شديد اللهجة للاعب وسطه الفرنسى أنتونى مارسيال بضرورة تحسين عروضه مع الشياطين الحمر إذا أراد المشاركة باستمرار.

- ريو فيرديناند أسطورة مانشستر يونايتد شنّ هجومًا لاذعًا على "المتمرد" ديميترى باييه بعد رفضه اللعب لفريقه وستهام يونايتد بسبب رغبته فى الرحيل.

غلاف اس الاسبانية
صحيفة "أس" الإسبانية

- ريال مدريد يموت واقفًا.. الفريق الملكى يودع بطولة كأس ملك إسبانيا أمام سيلتا فيجو من الدور ربع النهائى.. التعادل الإيجابى (2-2) يحسم نتيجة مباراة الإياب بين الفريقين ليتأهل سيلتا الذى فاز ذهابًا (2-1) فى عقر دار الريال ملعب "سانتياجو برنابيو".

- دانيلو مدافع ريال مدريد "المنحوس" يُسجل هدفًا لسيلتا عن طريق الخطأ فى مرمى فريقه ليُصعب المباراة على الفريق الملكى.

غلاف ماركا الاسبانية
صحيفة "ماركا" الإسبانية

- سيلتا الحالم يُغرق ريال مدريد.. الملكى يودع كأس إسبانيا من الدور ربع النهائى ويضيع حلم التتويج بالثلاثية "الليجا والكأس ودورى أبطال أوروبا".

- ريال مدريد لم يستسلم على الرغم من هدف دانيلو الذى جاء من نيران صديقة وسجل ثنائية ولكن لم تشفع له بالتأهل بعدما خسر ذهابًا (2-1) على ملعبه البرنابيو.

- سيلتا فيجو لأول مرة يقصى ريال مدريد من بطولة كأس إسبانيا منذ 76 عامًا.

- برشلونة يواجه ريال سوسيداد على ملعب "كامب نو" من أجل التأهل لنصف نهائى الكأس للمرة السابعة على التوالى.. ريال سوسيداد لم يفز على برشلونة فى الكامب نو منذ عام 1991.

غلاف موندو الكتالونية

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- الملك (ميسي) مازال جائعًا للبطولات.. البرغوث الأرجنتينى يقود برشلونة ضد ريال سوسيداد فى إياب الدور ربع النهائى بكأس ملك إسبانيا.

غلاف سبورت الكتالونية
صحيفة "سبورت" الكتالونية

 

- بدون أخطاء يا بارسا.. برشلونة يسعى للفوز على ريال سوسيداد من أجل التأهل للدور نصف النهائى بكأس ملك إسبانيا.

غلاف لا جازيتا الايطالية
صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل رفقة نابولى إلى نصف نهائى البطولة.. السيدة العجوز ثأر من ميلان بالفوز عليه (2-1) والتأهل لنصف النهائى بهدفى ديبالا وبيانيتش.

- أليجرى مدرب يوفنتوس لعب بطريقة (4-2-3-1) وبدأ المباراة بصورة رائعة، حيث قال المدرب الإيطالى "كان بإمكاننا التقدم 3-0".

- مونتيلا المدير الفنى لفريق ميلان "كانت لدينا ردة فعل جيدة فى المباراة".

- كاسانو يودع سامبدوريا.. اللاعب الإيطالى ينهى عقده بالتراضى ويرحل.

غلاف كوريرو الايطالية
صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- السحر من ديبالا وبيانيتش.. الثنائى يقود يوفنتوس للفوز على ميلان (2-1) ويتأهل لنصف نهائى كأس إيطاليا.. يا له من تفوق.

- نادى مارسيليا الفرنسى يضم المدافع المخضرم باتريس إيفرا لمدة عام ونصف من فريق يوفنتوس.

غلاف توتو الايطالية
صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

 

- يوفنتوس.. ترنيمة الفرح.. ديبالا وبيانيتش أقصيا ميلان من الكأس بثنائية.. والآن اليوفى يصطدم بـ"نابولى" فى نصف النهائى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة