بالصور.. حملة توقيعات بسرس الليان لسحب الثقة من النائب أسامة شرشر

الخميس، 26 يناير 2017 02:53 م
بالصور.. حملة توقيعات بسرس الليان لسحب الثقة من النائب أسامة شرشر حملة توقيعات لسحب الثقة من النائب أسامة شرشر
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن عدد من أهالى وشبان دائرة سرس الليان بمركز منوف فى محافظة المنوفية، حملة لجمع توقيعات بسحب الثقة من النائب أسامة شرشر، على خلفية واقعة إرساله مقطع فيديو إباحى عبر "جروب واتس آب" الخاص بنواب البرلمان.

بيان حملة سحب الثقة من النائب أسامة شرشر

بيان حملة سحب الثقة من النائب أسامة شرشر

وأرسل أحد منسقى الحملة، من أهالى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" تضمنت نص الدعوة لسحب الثقة من النائب البرلمانى أسامة شرشر.

أحد المواطنين يوقع لسحب الثقة

أحد المواطنين يوقع لسحب الثقة

 

وقال منسق الحملة فى اتصال هاتفى لـ"اليوم السابع" اليومن الخميس، بعد الاتفاق على عدم ذكر اسمه، إنه بعث رسالة متضمنة عددا من الصور للأهالى وهم يوقعون على استمارة سحب الثقة، وإن مجموعة من شباب المركز قاموا بتدشين حملة لجمع توقيعات من المواطنين لسحب الثقة من النائب أسامه شرشر.

 

الحملة لاقت ترحيبا من الشباب
الحملة لاقت ترحيبا من الشباب

 

وردا على سؤال "اليوم السابع" حول هوية هذه المجموعة التى تجمع التوقيعات أوضح الشاب الذى يقود الحملة برفقة عدد من الشبان، موقفه قائلا: "إحنا مجموعه شباب وناس أصحاب فكر والبلد كلها على قلب رجل واحد من هذا الموضوع".

 

توقيعات المواطنين
توقيعات المواطنين

 

وأشار منسق الحملة إلى أن الأهالى دشنوا الحملة مدفوعين فى ذلك برغبتهم فى أن يكون للدائرة نائب بديل لهذا الناب، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أن "النائب نشر فيديو جنسيا على مجموعة واتسآب الخاص بمجلس النواب ولجنة القيم أوقفت النائب فأصبحنا بلا نائب ونحن لا نرضى أن يكون ممثلنا فى مجلس النواب بهذا الشكل".

 

توقيعات عدد من المواطنين
توقيعات عدد من المواطنين

 

كانت لجنة القيم بمجلس النواب، أكد فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع" أن اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجنة للتحقيق مع النائب أسامة شرشر للتحقيق معه فى واقعة إرسال فيديوهات جنسية على جروبات النواب، التى ينضم فى عضويتها، النواب حسن بسيونى وعبله الهوارى وإيهاب الطماوى، اجتمعت يوم الأحد الموافق 22 يناير بمقر البرلمان، مع "شرشر" لاستكمال التحقيق معه، فى جلسة أنكر فيها النائب كل المخالفات التى وجهت له.

جانب من التوقيعات
جانب من التوقيعات

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

مواطن يوقع لسحب الثقة من أسامة شرشر

مواطن يوقع لسحب الثقة من أسامة شرشر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة