نقل مدير حميات نجع حمادى لسقوط شباك على رأس مريض وإصابته بنزيف فى المخ

الأربعاء، 25 يناير 2017 02:18 م
نقل مدير حميات نجع حمادى لسقوط شباك على رأس مريض وإصابته بنزيف فى المخ اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه قرر نقل مدير مستشفى حميات نجع حمادى والمدير المالى والإدارى بالمستشفى من مقر عملهم لحين انتهاء التحقيقات فى واقعة سقوط "شباك ألوميتال بإطار حديدى" على رأس مريض من الطابق الخامس أثناء انتظار دوره لإجراء الكشف الطبى عليه، ما تسبب فى إصابته بنزيف فى المخ.  

 

كانت النيابة العامة بمركز نجع حمادى برئاسة المستشار مؤمن الضبع وكيل النائب العام وإشراف المستشار عاصم عسران رئيس النيابة قررت اليوم، تكليف الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى بالمعاينة لفحص مبنى مستشفى حميات قنا، بالإضافة إلى طلب مذكرة من مدير المستشفى لبيان تفاصيل الواقعة.

 

جاء ذلك على خلفية الواقعة التى شهدتها مستشفى حميات نجع حمادى أمس، وإصابة مريض بنزيف فى المخ، على خلفية سقوط "شباك ألوميتال بإطار حديدى" فوق رأسه من الطابق الخامس، بمستشفى حميات نجع حمادى.

 

جدير بالذكر أن مستشفى بهجورة التكاملى استقبل مريضا يدعى "حسين عدلى سليمان" 47 عامًا، عامل مصاب بنزيف فى المخ، وتبين أنه أثناء انتظار دخوله لتوقيع الكشف عليه بمستشفى حميات نجع حمادى، سقط عليه "شباك حديدى" من الطابق الخامس بالمستشفى أدى إلى إصابته بنزيف فى المخ،  كما تم تحويله إلى مستشفى قنا الجامعى، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة