بالصور.. مصر تتقدم على غانا بهدف محمد صلاح فى الشوط الأول.. كوبر يحرر اللاعبين من التراجع الدفاعى.. التسديد على المرمى حلول الفراعنة الهجومية.. المصريون الأكثر استحواذا.. وإصابة جيان تربك حسابات جرانت

الأربعاء، 25 يناير 2017 10:00 م
بالصور.. مصر تتقدم على غانا بهدف محمد صلاح فى الشوط الأول.. كوبر يحرر اللاعبين من التراجع الدفاعى.. التسديد على المرمى حلول الفراعنة الهجومية.. المصريون الأكثر استحواذا.. وإصابة جيان تربك حسابات جرانت المنتخب
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر أمام غانا بتقدم الفراعنة بهدف نظيف، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب بورت جنتيل ضمن مشاركتهما ببطولة الأمم الأفريقية 2017 فى الجابون، فى مباراة شهدت العديد من الأحداث والملامح الفنية والأوقات العصيبة على الفراعنة والإيجابيات والسلبيات بخصوص طريقة اللعب والأوراق الرابحة للمنتخبين، وهى ما نسلط عليها الضوء.

 مصر وغانا (1)

التحرر الدفاعى

وضح على أداء منتخب مصر تحرر اللاعبين من الأداء الدفاعى والتقهقر للخلف كما حدث فى مباراة مالى بالمباراة الافتتاحية، حيث ظهر تحرك أحمد فتحى وأحمد المحمدى ظهيرى الفراعنة بارتياحية، وكذلك الجناحين محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومعهما عبد الله السعيد فى العمق.

 مصر وغانا (2)

التسديد حلول للفراعنة

حاول لاعبو المنتخب الوطنى استغلال التسديد بعيد المدى لتهديد مرمى البلاك ستارز، وكانت أول تسديدة من نصيب محمد الننى فى الدقيقة الثالثة مرت فوق العارضة، والثانية من ضربة حرة مباشرة فى الدقيقة العاشرة نتيجة عرقلة عبد الله السعيد وسددها صلاح على المرمى فى الزاوية بعيدة محرزا منها هدف التقدم فى الدقيقة 11، وفى الدقيقة 39 عن طريق مروان محسن.

 مصر وغانا (6)

الفراعنة الأكثر استحواذا

كان المنتخب المصرى الأكثر استحواذا وتهديدا على مرمى المنتخب الغانى، ولعب بارتياحية من الجناحين، ومنح كوبر الظهيرين حرية لتكملة الدور الهجومى وتطعيم المهاجمين بالعرضيات.

 مصر وغانا (1)

تألق الحضرى فى العرضيات

تألق عصام الحضرى فى التصدى للكرات الطولية والعرضيات التى اعتمد عليها المنتخب الغانى، ونجح فى الإمساك ببعض الكرات وتحويل البعض الآخر على جانبى الملعب لإفساد خطورة الكرات الطويلة للبلاك ستارز.

 مصر وغانا (3)

إصابة جيان

تعرض أسامواه جيان مهاجم المنتخب الغانى أخطر الأوراق الهجومية، للإصابة بشد فى العضلة الضامة، وأجبر جرانت المدير الفنى على إجراء تغيير اضطرارى بنزول جوردن أيوا وهى الإصابة التى أربكت حساب الجهاز الفنى للبلاك ستارز.

 

تألق المحمدى

شهدت المباراة تألق أحمد المحمدى ظهير أيمن الفراعنة، وكان حلا مناسبا للفراعنة فى تلك المواجهة واستغل خبرته التى اكتسبها من خلال تواجده فى الدورى الإنجليزى فى التعامل مع خطورة لاعبى غانا، والتعامل بهدوء أعصاب مع الكرة.

 

مصر وغانا (4)
 

 

مصر وغانا (5)
 

 


 

 

مصر وغانا (10)

مصر وغانا (9)

مصر وغانا (13)

مصر وغانا (12)

مصر وغانا (4)

 
مصر وغانا (11)

 

 
مصر وغانا (14)
 
مصر وغانا (15)
 

 

مصر وغانا (16)
 

 

مصر وغانا (17)
 

 

مصر وغانا (18)
 
مصر وغانا (19)
 
مصر وغانا (2)
 

 

مصر وغانا (3)
 

مصر وغانا (8)

مصر وغانا (7)









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة