الإعلام المغربى: مصر تهزم غانا مرتين فى 3 أشهر وتصطدم بالأسود

الأربعاء، 25 يناير 2017 11:29 م
الإعلام المغربى: مصر تهزم غانا مرتين فى 3 أشهر وتصطدم بالأسود منتخب مصر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت وسائل الإعلام المغربية الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر والمغرب، الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة الجابون 2017.
 
وتغلب المنتخب المصرى على غانا بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء بملعب "بورت جنتيل" فى ختام منافسات المجموعة الرابعة، ليعتلى الصدارة برصيد 7 نقاط، ويضرب موعداً مع المغرب ثانى المجموعة الثالثة.
 
البداية مع موقع "البطولة"، الذى كتب تعليقاً على نتيجة مباراة مصر وغانا "الأسود يصطدمون بالفراعنة فى ربع النهائى"، موضحاً أن مواجهات مصر والمغرب دائماً ما تكون حافلة بالندية والإثارة كعادة لقاءات الديربى العربية.
 
أما صحيفة "المنتخب"، فعنونت "مصر تهزم غانا مجددا وتتصدر مجموعتها وتضرب موعدا مع المغرب"، مشيرة إلى أن المنتخب المصرى جدد انتصاره على غانا فى أقل من ثلاثة أشهر، بعدما سبق وأن تغلب بهدفين دون مقابل فى نوفمبر الماضي بملعب "برج العرب"، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.
 
وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى تمكن من تسجيل هدف الفراعنة "الوحيد"، ليكرر تفوقه أمام "البلاك ستارز"، بعدما سبق وأن سجل فى موقعة "برج العرب".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة