إعتماد برنامج الإرشاد السياحى بكلية السياحة والفنادق بجامعة المنيا

الأربعاء، 25 يناير 2017 11:53 ص
إعتماد برنامج الإرشاد السياحى بكلية السياحة والفنادق بجامعة المنيا جامعه المنيا - إرشيفية
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، بأن مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد أصدر قراراً باعتماد برنامج الإرشاد السياحى بكلية السياحة والفنادق بجامعة المنيا.

وأكد الدكتور جمال أبو المجد، بأن الجامعة تسعى جاهدة لإعتماد برامجها، بعد أن تم إعتماد برنامج الإرشاد السياحى، يكون البرنامج الرابع على مستوى جامعات جمهورية مصر العربية المعتمد، مضيفاً، بأن جامعة المنيا بعد أن حصلت على اعتماد 5 كليات بها، وهى كليات الهندسة والعلوم والصيدلة ورياض الأطفال والزراعة ويأتى اعتماد  برنامج الإرشاد السياحى لكلية السياحة والفنادق بالجامعة ليضيف خطوة وإنجاز جديد للجامعة نحو الجودة والتطوير. 

كما أوضح الدكتور، أحمد شوقى زهران، بأن فريق الزيارة للهيئة للبرنامج والذى كان فى نوفمبر الماضى، قام بمراجعة الدراسة الذاتية، ومطابقة الخطة الإستيراتيجية، لبرنامج الإرشاد السياحى مع الخطة الإستيراتيجية للكلية، وتوصيف البرنامج، والمراجعة على جميع الإمكانيات البشرية والمادية للبرنامج.

وأشار الدكتور حسن سند، عميد كلية السياحة والفنادق إلى أن إعتماد برنامج الإرشاد السياحى بكلية السياحة والفنادق يعد خريج مؤهل للمنافسة فى سوق العمل على المستوى المحلى والإقليمى والعالمى كما يزيد من فرص العمل للخريج من برنامج معتمد عن غيره من الخريجين.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة